الشؤون الرياضية تختتم كأس خماسيات الصالات 

مسقط- توووفه 
تصوير – صالح الشرجي

يسدل الستار غدا الثلاثاء على منافسات النسخة الثامنة عشر من خماسيات كرة القدم داخل الصالات للهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة، والتي تشرف عليها المديرية العامة للأنشطة الرياضية ممثلة بدائرة النشاط الرياضي بوزارة الشؤون الرياضية، وتقام منافسات المسابقة بالصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بمشاركة عشرين فريقا.

ويقام الختام تحت رعاية سعادة الشيخ رشاد بن أحمد بن محمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية وبحضور عدد من المسؤولين بالوزارة وممثلي الفرق المشاركة.

وكانت المنافسات النهائية قد شهدت إثارة كبيرة ومهارات فنية قدمها لاعبو الفرق التي تأهلت إلى الأدوار النهائية، حيث تمكن فريق وزارة الشؤون الرياضية من الفوز على فريق بوكاري سويت بضربات الجزاء الترجيحية 3/1، وذلك بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل السلبي.

وفي اللقاء الثاني اكتسح فريق مارس هايبر ماركت نظيره فريق أورنامين سي بـسداسية نظيفة، أما  اللقاء الثالث الصعب، تمكن فريق عالم التصميم المثالي (أ) من الفوز بنتيجة 7/6 على نظيره عالم التصميم المثالي (ب)، وفي اللقاء الرابع تمكن فريق مركز صحي المضيبي من الفوز على فريق البحرية السلطانية العمانية بصعوبة كبيرة وبنتيجة 4/3.

وقد رصدت اللجنة المنظمة جوائز مالية للفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى حيث ينال الفريق الحاصل على المركز الأول مبلغا ماليا قدره ألفا ريال عماني وكأس المركز الأول وميداليات ذهبية، ويحصل الفريق الحاصل على المركز الثاني على مبلغ مالي قدره ألف وخمسمائة ريال عماني مع ميداليات فضية، بينما يحصل الفريق الحاصل على المركز الثالث على مبلغ مالي قدره ألف ومائتا ريال عماني وميداليات برونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى