خوانفران: اللقب هدفنا

(إفي)-توووفه

أكد الإسباني خوانفران توريس عقب الفوز في أول مباراة له مع فريقه الجديد، ساو باولو، على حساب سيارا (1-0) ثقته في أن الفريق سيواصل الانتصار للفوز ببطولة الدوري البرازيلي، اللقب الذي لم يحققه الفريق منذ 11 عاما.

وصرح الظهير السابق لأتلتيكو مدريد “ليس من السهل الفوز على فريق في الدوري البرازيلي، هذا هو الانتصار الرابع لنا تواليا ونريد المزيد، نريد مواصلة الفوز وأن نظل في المقدمة وأن نحتل الصدارة على حساب الجميع”.

وكان خوانفران هو من بدأ اللعبة التي انتهت بتسجيل زميله داني ألفيش لهدف الفوز للفريق، والذي كان يخوض مباراته الأولى أيضا مع ساو باولو، وعن هذا الأمر قال “فزنا بهدف لداني، أنا سعيد للغاية من أجله، هو يستحق ذلك. إنه لاعب كبير”.

وعن الفارق بين الدوري الإسباني والبرازيلي، قال “الشعور مختلف في كرة القدم البرازيلية، المباريات مختلفة، التدريبات مختلفة، أطول في المدة، أما في إسبانيا فهي أقل مدة، لكنها أكثر كثافة”.

وأضاف: “كما أن المباريات في البرازيل أكثر سرعة وأكثر قوة وتنافسية على الكرة”.

وتابع: “هذا يعجبني، أنا لاعب قادم من أتلتيكو، وفيه الكثير من الصراع على الكرة والكثير من المباريات، ينبغي أن نكون متحدين لأن لدينا الكثير من المباريات الهامة”.

وتم تقديم اللاعبين منذ أسبوعين قبل أن يشاركا الأحد للمرة الأولى مع ساو باولو، الفريق الذي يحتل المركز الخامس بترتيب الدوري البرازيلي برصيد 27 نقطة، بفارق خمس نقاط عن سانتوس المتصدر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى