“دوري نجوم قطر” تدشن الموسم الجديد

(د ب أ)-توووفه

دشنت مؤسسة دوري نجوم قطر الموسم الكروي الجديد 2019-2020 اليوم الاثنين، في أحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة، بحضور هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

وكان من بين الحضور، حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال وأحمد خليل عباسي المدير التنفيذي للمسابقات وتطوير كرة القدم، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام في مؤسسة دوري نجوم قطر، بالإضافة إلى النقيب سعيد جمعة الهتمي من قسم أمن الملاعب، وعدد من مسؤولي وممثلي الأندية، وممثلي الجهات الإعلامية.

وجرى الكشف عن التطبيق الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر على الهواتف الذكية، والذي صممته شركة (الكونات) وهي شركة قطرية، حيث سيكون منصة إعلامية جديدة أمام جماهير كرة القدم القطرية ومشجعي الأندية، وذلك من خلال الخدمات التي سيقدمها، ومنها الأخبار الخاصة بالبطولات التي تنظمها المؤسسة، ومتابعات الأندية، وشراء التذاكر الالكترونية والبطاقات الموسمية.

كذلك جرى الكشف عن الكرة الرسمية للموسم الجديد وسيكون الدوري القطري هو أول من يستخدمها، وبتصميم خاص فقط لمؤسسة دوري نجوم قطر من شركة (مولتن)، حسب ما ذكره الموقع الرسمي للمؤسسة.

وأكد الكواري في المؤتمر الصحفي أن الاستعداد للموسم الجديد بدأ مباشرة بعد انتهاء الموسم الماضي، وذلك من خلال التحضيرات والترتيبات والتنسيق مع شركات أندية كرة القدم، مشيرا إلى أنه سيكون هناك العديد من المبادرات التسويقية، بالإضافة إلى التواصل المكثف مع الأندية خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على أفكارهم لجذب الجماهير.

كذلك تمنى النقيب سعيد جمعة الهتمي، التوفيق لجميع الأندية في الموسم الجديد وأشاد بالتعاون الكبير بينهم ومؤسسة دوري نجوم قطر لإنجاح الموسم الكروي، وكذلك جاهزيتهم بعد أن عقدوا العديد من الاجتماعات مع المؤسسة خلال المرحلة الماضية لتنسيق المواقف والترتيب للموسم الجديد.

ومن جانبه أكد أحمد خليل عباسي بأن الكل ينتظر صافرة انطلاقة الموسم، وأن المؤسسة قامت بإعداد وتجهيز كل ما يلزم، وذلك لتقديم موسم مميز. وتوقع أن يكون دوري هذا الموسم قويا في ظل التعاقدات المميزة التي قامت بها الأندية مع اللاعبين الأجانب والمواطنين.

وحول الانطلاقة المبكرة للموسم الكروي، قال عباسي :”بسبب ضغط الرزنامة والعديد من البطولات التي تستضيفها دولة قطر”، مؤكدا بأنهم قاموا بوضع الرزنامة بطريقة لا تشكل ضغطا على اللاعبين وحتى يستمر العطاء الذي يقدمونه بنفس الإيقاع طوال الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى