إيران تضع الأحمر العماني في حرج

مسقط- توووفه

وضع الاتحاد الإيراني لكرة القدم منتخب الناشئين العماني في حرج من أمره بعد أن كان مقررا أن يخوض منتخبا إيران والسلطنة وديتين يومي 19 و22 أغسطس الجاري، ضمن تحضيرات المنتخبين لتصفيات أمم آسيا دون 16 عاما والتي تنطلق الشهر القادم.

وتلعب إيران في المجموعة الثالثة رفقة أفغانستان وفلسطين والمالديف، بينما الأحمر بجانب السعودية وسوريا وباكستان في المجموعة الرابعة.

وكان الاتحاد العماني قد خاطب نظيره الإيراني يطلب استضافته في مواجهتين، وتم الاتفاق على موعد 19 و22 أغسطس، بعد ذلك طلب الإيراني استضافة المواجهتين في العاصمة طهران.

ومن ثم أرسل خطابا يفيد بتغيير مكان المواجهة من العاصمة طهران لمدينة أخرى، وحينما استفسر الجانب العماني عن مكان المواجهة تجاهل الجانب الإيراني الرد في الأيام الماضية.

وكان يعول الأحمر كثيرا عى مواجهتي واحد من أفضل وأقوى منتخبات غرب آسيا إلا أن تجاهله عن الرد أوقع الأحمر العماني في الحرج، لهذا لجأ لمواجهة شباب الأهلي القطري مساء الأحد، وسيخوض مواجهتين أمام أولمبي نادي الإتفاق 22 أغسطس وأولمبي فنجاء في الـ 24 من هذا الشهر قبيل ختام المعسكر الحالي .

وحاول المنتخب أيضا تعويض مواجهتي إيران بمعسكر خارجي في جمهورية مصر العربية يخوض من خلاله مواجهات أمام منتخب مصر وناشئي الأهلي والإسماعيلي، ولكن حجوزات الطيران تصدت لهذه المساعي حيث إن أقرب عودة من مصر تاريخ 10 سبتمبر وهو موعد لا يناسب المنتخب بسبب ارتباطات مسبقة واقتراب موعد التصفيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى