الأهلي يدنو من لقب الدوري المصري بالفوز على الإنتاج

  • (د ب أ)- توووفه

واصل الأهلي انطلاقته في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري المصري لكرة القدم واقترب الفريق خطوة جديدة نحو التتويج باللقب للموسم الثالث على التوالي بتغلبه على الانتاج الحربي 2 / 1 ، السبت، في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وسجل البديل كريم بامبو هدفين أحدهما في الدقيقة الأخيرة من المباراة لينقذ فريق الإسماعيلي من فخ الهزيمة وينتزع له تعادلا صعبا ومتأخرا 2 / 2 أمام ضيفه طنطا بنفس المرحلة التي شهدت اليوم أيضا فوز الأسيوطي على الداخلية 4 / 2 وتعادل الرجاء مع سموحة سلبيا.

على استاد القاهرة الدولي ، واصل الأهلي انتصاراته المتتالية بفوز ثمين على الإنتاج 2 / 1 ليكون الفوز الثالث عشر على التوالي للفريق في المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 69 في الصدارة بفارق 21 نقطة أمام الزمالك صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد الإنتاج عند 36 نقطة في المركز السادس بعدما مني بالهزيمة الأولى له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وبات الأهلي بحاجة إلى سبع نقط فقط من مبارياته الثماني المتبقية ليتوج بلقب الدوري بغض النظر عن نتائج باقي منافسيه.

واستهل أحمد حمودي التسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية في الدقيقة العاشرة ثم تعادل خالد قمر للانتاج من ضربة جزاء في الدقيقة 13 .

وفي الشوط الثاني ، سجل النيجيري جونيور أجايي هدفا رائعا للأهلي في الدقيقة 77 بعدما أهدر فرصة ذهبية للفريق في الدقيقة 57 ليقود الأهلي إلى الفوز الثمين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى