عتوم يتحدث عن الإنجاز الآسيوي

مسقط- توووفه

بعد الإنجاز الذي حققه المنتخب العماني لكرة الطاولة للبراعم بالحصول على المركز الثالث في بطولة غرب آسيا للفرق والتي أقيمت بالأردن خلال الفترة من 15 ولغاية 19 من أغسطس الجاري، بتنظيم وإشراف اتحاد غرب آسيا، تحدث الأردني محمد عتوم مدرب منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة.

محمد عنوم مدرب المنتخبات الوطنية للطاولة

وقال عتوم:” استعداد لاعبي المنتخب بدأ منذ وقت مبكر للمشاركة في هذه البطولة، حيث كانت التدريبات منذ بداية فترة الصيف واستمرت لعدة أسابيع وخضع اللاعبون لتدريبات فنية وتكتيكية متنوعة”.

وذكر عتوم أن هذا الإنجاز يعد دافعا كبيرا لتحفيز اللاعبين وإمكانية منافستهم لأقرانهم في المحافل المقبلة وتحقيق المزيد من الإنجازات الأخرى.

وأضاف أن المستويات الفنية لجميع المنتخبات بالبطولة كانت متقاربة وكان التنافس كبيرا في مختلف الفئات، لافتا إلى أن المشاركة في البطولات الدولية والقارية تعد فرصة جيدة للاعبي منتخباتنا الوطنية لرفع معدل خوض المباريات الدولية ذات المستويات العالية، إلى جانب الاحتكاك مع أقرانهم من باقي الدول، والتأقلم على ريتم المباريات الدولية مما سيساهم في زيادة خبرة اللاعب ويؤهله بشكل جيد للتنافس على المراكز المتقدمة في مختلف البطولات الدولية التي يشارك فيها، خاصة أن السلطنة مقبلة على استضافة دولية مقبلة للفئات العمرية في أكتوبر المقبل بمسقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى