حارس الهند يتحدى الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

نشرت صحيفة “سبورت ستار” الهندية المحلية تصريحا لحارس المنتخب جوبريت سيغ ساندو، أكد فيه أن منتخب بلاده لا يخشى أي منافس في المجموعة التي تضم قطر والسلطنة وبنجلاديش وأفغانستان.

وفاز سينغ مؤخرا بجائزة أرجونا المرموقة في الهند، ليصبح بذلك اللاعب رقم 26 في تاريخ الجائزة التي تمنح بشكل دوري، كما يعتبر سينغ أول لاعب هندي يلعب في الدوريات الأوروبية مع نادي ستابك النرويجي في الفترة من 2014-2017 وأصغر قائد في تاريخ المنتخب الهندي.

وقال سينغ للصحيفة في رده عن سؤال حول صعوبة أولى المواجهتين أمام قطر وعُمان:” لا يجب أن نخشى أحدا، علينا أن نركز في كل مباراة على حدة، يجب أن نتحلى بالثقة العالية في قدرتنا والإيمان التام بإمكانياتنا”.

وأضاف صاحب الـ 27 عاما: “هناك من يقول إن أصعب مباراة هي الافتتاحية، ولكنني أقول إننا سنلعب أمام عُمان على ملعبنا ويجب أن نظهر بشكل أفضل كما تعودنا في الماضي، نستطيع الفوز في البداية ووضع المنافسين في ظروف صعبة”.

وعن رأيه في المدرب الجديد الكرواتي ستيماتش قال:” عندما يأتي مدرب جديد حتما يحتاج للوقت من أجل التعرف عن قرب على إمكانيات اللاعبين وتطبيق فلسفته، وهو الآن يعرف ما لدينا من إمكانيات واستفدنا كثيرا من البطولة الودية مؤخرا بالرغم من خسارتنا أمام طاجيكستان 4-2 وكوريا الشمالية 5-2 وتعادلنا بهدف أمام سوريا”.

ستيماتش

وعلى صعيد متصل بدأ المنتخب الهندي تدريباته في جزيرة جوا مساء الإثنين استعدادا للقاء الأحمر بقائمة تضم 35 لاعبا تضم مزيجا من لاعبي الشباب والخبرة، تحت قيادة المدرب الكرواتي إيغور ستيماتش.

في حراسة المرمى:
جوربريت سينغ ساندو، واميندر سينغ، وكامليت سينغ، وفيشال.

– الدفاع: راهول بهيك، نيشو كومار، بريتام كوتال، أنس إداثوديكا، سانديش جهينان، أنور علي، نارندر غاهلوت، سارثاك غولوي، عادل خان، سلام رانجان سينغ، سوباشيش بوز، جيري لالرينزوالا، ماندار راو ديساي.

– الوسط: نيخيل بوجاري، أودانتا سينغ، أنيرودا ثابا، راينير فرنانديز، فينيت راي، سهل عبد الصمد، أمارجيت سينغ، بروناي هالدر، براندون فرنانديز، لاليانزالا شانجغيته، هاليشاران نارزاري، آشيك كورونييان.

– الهجوم: بالوانت سينغ، سونيل تشيتري، جوبي جوستين، فاروخ تشودري، مانفير سينغ.

وسيتم استبعاد 12 لاعبا قبيل مواجهتي الأحمر العماني والعنابي القطـري.

ويفتتح المتتخب الهندي مبارياته بمواجهة الأحمر 5 سبتمبر على استاد أنديرا غاندي في جوهاتي الساعة 5:30 عصرًا بتوقيت السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى