ريفر بليت يواصل ترنحه في الدوري الأرجنتيني

 

 (إفي) – توووفه

 

خسر ريفر بليت أمام مضيفه فيليز سارسفيلد بهدف نظيف في الجولة الـ17 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم، ليواصل نتائجه المخيبة للآمال بعدم تحقيقه الفوز في ثلاث مباريات متتالية.

وجاء هدف فيليز من خلال لوكاس روبيرتوني (ق70) بعد خمس دقائق من طرد لاعب ريفر إنزو بيريز في المباراة التي أقيمت الليلة الماضية بالتوقيت المحلي.
وبهزيمته تجمد رصيد ريفر عند 19 نقطة في المركز الـ20 مبتعدا بـ21 نقطة عن غريمه الأزلى بوكا جونيورز المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة، بينما صعد فيليز إلى المرتبة الـ18 بـ21 نقطة.

وفي مباراة أخرى أمس فاز ديفينسا إي خوستيسيا على ضيفه باتروناتو بهدف دون رد حمل توقيع ناويل مولينا (ق76)، ليصعد الفريق للمرتبة الـ12 بـ25 نقطة بينما تجمد رصيد الضيوف عند 23 نقطة في المركز الـ16.
وفي باقي مباريات السبت تعادل لانوس مع روساريو سنترال (1-1) وأتلتيكو توكومان مع تيجري (0-0).

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز أوراكان على إستوديانتس (1-0) وأوليمبو على أرسنال ساراندي (2-1) وجودوي كروز على راسينج (1-2).

وتستكمل الجولة اليوم الأحد بلقاءات تشاكاريتا جونيورز مع بلجرانو، وإندبنديينتي مع بانفيلد، وبوكا جونيورز مع سان مارتين دي سان خوان، وأونيون مع كولون.
وتختتم الجولة غدا الاثنين بمباريات نيويلز أولد بويز مع تيمبيرلي، وتاييريس مع أرخنتينوس جونيورز، وخيمناسيا لا بلاتا مع سان لورنزو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى