أسينسيو يعود للتدريبات الجماعية لريال مدريد استعدادا لإسبانيول

 

 (إفي) – توووفه

 

عاد ماركو أسينسيو اليوم للتدريبات الجماعية لفريقه ريال مدريد بالمدينة الرياضية (فالديبيباس) استعدادا لمواجهة إسبانيول في الجولة الـ26 للدوري الإسباني لكرة القدم بعد غد.

وكان أسينسيو قد غاب عن المباراة التي فاز بها الميرينجي أمس على ألافيس برباعية نظيفة بسبب مشكلات في الأسنان، مما يجعله متاحا الآن كي يعتمد عليه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الفترة المقبلة.

يذكر أن لقاء الأمس شهد غيابات أخرى في صوفوف النادي الملكي، أبرزها قلب الدفاع وقائد الفريق، سرخيو راموس بسبب الإيقاف، وإيسكو ألاركون الذي فضل زيزو إراحته.

وتدرب اللاعبان اليوم بكثافة مع لاعبين آخرين لم يحظوا بدقائق مشاركة كثيرة، مثل: أشرف حكيمي وماركوس يورينتي وداني سيبايوس وبورخا مايورال، إضافة للاعبي فريق الشباب: إيفان ودانييل سانشيز.
أما اللاعبون الذين خاضوا مباراة ألافيس في التشكيلة الأساسية فخضعوا لجلسات تعافي وتدريبات خفيفة على أرضية الملعب تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي.

ومن جهة أخرى، أصبح خيسوس باييخو قريبا من الحصول على الإذن الطبي بعد أن بدأ تكثيف تدريباته المنفرده على العشب، بينما يواصل المصابون الآخرون، وهم: مارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، برامج خاصة من أجل اللحاق بمباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء يوم 6 مارس القادم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى