مطالب “تعجيزية” من سان جيرمان لبرشلونة

(إفي)-توووفه

عرض نادي باريس سان جيرمان نجمه البرازيلي نيمار على برشلونة مقابل الحصول من النادي الكتالوني على الفرنسي عثمان ديمبيلي والبرتغالي نيلسون سيميدو إضافة لـ100 مليون يورو.

وكشفت صحيفة (لو باريزيان) المحلية اليوم الثلاثاء، أن البي إس جي قدم ذلك العرض بعدما أقدم البرسا على إعارة البرازيلي فيليبي كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ الألماني، والذي كان النادي الفرنسي مهتما به في بداية الأمر ضمن صفقة بيع نيمار.

وأوضحت أن المدير الرياضي لباريس، ليوناردو، أبلغ إدارة البلاوجرانا عن استعداد النادي لبيع المهاجم البرازيلي مقابل 100 مليون يورو إضافة لديمبيلي وسيميدو.

وبهذا الشكل ستتراوح قيمة صفقة بيع نيمار بين 250 إلى 300 مليون يورو، بالنظر للقيمة السوقية للجناح الفرنسي والظهير البرتغالي حاليا، ما يعني أن باريس سيبيع المهاجم البرازيلي بمقابل أعلى من قيمة شرائه في 2017 من برشلونة، حين لجأ لقيمة الشرط الجزائي في عقده والتي بلغت 222 مليون يورو.

ووفقا لوسائل الإعلام، سيرسل نادي برشلونة الثلاثاء وفدا للاجتماع بمسؤولي بي إس جي وتقديم عرض جديد بخصوص نيمار.

وسيتضمن العرض على الأرجح إعارة اللاعب هذا الموسم مع خيار الشراء بقيمة تتراوح بين 150 إلى 170 مليون يورو سيتم إيداعها على دفعات في حساب النادي الفرنسي، لكن من المتوقع رفضه من قبل إدارة نادي العاصمة الفرنسية.

ويسعى باريس لحسم مستقبل نيمار في أقرب وقت قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية يوم 2 سبتمبر/أيلول المقبل، خاصة في ظل بحثه عن مهاجمين آخرين لدعم الفريق بعد إصابة نجمي خط الهجوم، الأوروجوائي إدينسون كافاني والفرنسي كليان مبابي.

وقد يكون هناك أمل ضئيل في عودة نيمار لارتداء قميص البي إس جي، حال فشل المفاوضات الحالية لبيعه، وهو أمر لم يحدث منذ 11 مايو/آيار الماضي. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى