مسقط يحقق فوزا “قاتلا” على صحار 

توووفه- عبدالله الريسي
حقق نادي مسقط فوزا قاتلا ومثيرا بهدفين لهدف أمام نادي صحار في مباراة جميع أهدافها أتت عبر رأسيات محكمة، وشهد أحداثها مجمع السلطان قابوس في بوشر ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري عمانتل.
في الشوط الأول من المباراة كان فيه أصحاب الأرض نادي مسقط الطرف الأفضل في اللقاء ووضح جليا دخول عناصر الفريق مبكرا في أجواء المباراة وتحصلوا على العديد من الفرص الخطرة على مرمى حارس صحار فارس الغيثي إثر الكثافة الهجومية وتنويع أسلوب اللعب، إلا أن براعة الأخير أنقذت شباك صحار في الشوط الأول الذي انتهى سلبيا.
في الحصة الثانية من اللقاء استمرت أفضلية مسقط الذي تمكن من افتتاح التسجيل بعد رأسية محكمة عن طريق اللاعب يعقوب السيابي بصورة رائعة. وبعد الهدف تحسن أداء نادي صحار بشكل كبير حيث تقدم للأمام وترك المناطق الدفاعية وتحصل على العديد من الفرص المهدرة حتى الدقيقة 68 عندما سجل أحمد العجمي هدف التعادل عبر رأسية مميزة لم يستطع حارس مسقط عمر العبري ردها. وسجل لاعب نادي مسقط محمد رمضان هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة من اللقاء بعد عرضية مميزة تخطت متابعة مدافعي صحار وسط فرحة كبيرة لأنصار ولاعبي نادي مسقط.
[25/02, 21:36] حسن الحوسني � �و تماضر: “الكويتي” يسعد جماهير النهضة بعودته.. ويحزنهم برحيله نهاية الموسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى