وفد الفريق الكتالوني في باريس

(إفي)-توووفه

وصل وفد من نادي برشلونة اليوم الثلاثاء، إلى باريس للتفاوض مع النادي الفرنسي على ضم المهاجم البرازيلي نيمار.

ورغم أن نادي باريس سان جيرمان يرفض التأكيد رسميا على وجود اجتماع مع وفد برشلونة، أكدت صحيفة (ليكيب) الرياضية أن المدير العام للنادي الكتالوني، أوسكار جراو، يترأس وفد المفاوضين المكون أيضا من السكرتير الرياضي، إريك أبيدال وعضو مجلس الإدارة خابيير بورداس وممثل برشلونة في البرازيل، آندري كوري.

بينما يمثل المدير الرياضي لبي إس جي، البرازيلي ليوناردو، النادي بطل فرنسا، في غياب لرئيسه ناصر الخليفي.

وتؤكد وسائل الإعلام المحلية الفرنسية أن موقف ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان “مختلف للغاية”.

ويأمل النادي بطل إسبانيا في إقناع الفرنسيين بإنهاء الصفقة على سبيل الإعارة مع الدفع المؤجل، ويرفض على الإطلاق الاستغناء عن الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، الوحيد الذي يهتم به ليوناردو.

ويعد اجتماع اليوم هو الثاني على أعلى مستوى بين مسؤولي الناديين لمناقشة مستقبل المهاجم البرازيلي، الذي يعد صاحب أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم بعد رحيله في 2017 من صفوف برشلونة إلى باريس مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده، والذي لجأ إليه النادي المملوك لقطريين نظرا لرفض برشلونة حينها التفاوض على بيعه.

وكان اللاعب صاحب الـ27 عاما قد أبدى نيته الرحيل عن بي إس جي ورغبته في العودة لبرشلونة، رغم أن النادي الفرنسي، حتى الآن، لا يبدو على استعداد للاستغناء عن نجمه دون وجود عرض مغر للغاية.

وقد يكون العرض الذي سيقدمه برشلونة اليوم هو الأخير من جانب البلاوجرانا، قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية الاثنين المقبل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى