الكويتي ناصر يسعد جماهير النهضة بعودته.. ويحزنهم برحيله نهاية الموسم

توووفه- عبدالله الريسي
خطف اللاعب الكويتي يوسف ناصر الأضواء في مباراة فريقه أمام نادي صحم عندما سجل ثنائية في غضون خمسين ثانية استطاع من خلالها قلب تأخر فريقه إلى فوز بعد دخوله إلى المباراة كبديل في الدقيقة 65، وعاد اللاعب الكويتي للمشاركة برفقة الفريق بعد إنهائه لعقوبة لجنة الانضباط التي أقرت غيابه لمدة خمس مبايات عن النهضة وذلك بعد أحداث مباراة السلام في الدوري.
وتحدث اللاعب الكويتي في لقاء تلفزيوني عقب المباراة وقال: “إن فريقه قدم أداء أفضل في الشوط الثاني الذي تمكن من تعديل النتيجة والتقدم إلا أن الفريق الضيف تمكن من التعديل في الدقيقة الأخيرة ونقول هاردلك للفريق وهذه هي كرة القدم”. وحول رأيه عن تسجيل هدفين في غضون 50 ثانية وتسببه في ركلة الجزاء التي أتى منها التعادل قال: “إن هذا توفيق من الله وليس جهدا شخصيا من اللاعب إنما نتيجة مجهود اللاعبين جميعا”.
وأعلن اللاعب الذي سجل سبعة أهداف في دوري عمانتل وهدف في كأس مازدا بنهاية اللقاء عن إكماله المشوار برفقة النهضة خلال مباريات الموسم الحالي، إلا أن الكويتي كشف عن عدم نيته في الاستمرار برفقة أخضر البريمي في الموسم المقبل وذلك بسبب ظروف العمل في دولة الكويت حسبما أشار اللاعب، الذي أكد كذلك بأنه مرتاح في نادي النهضة حاليا، ويعتبر السلطنة بلده الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى