بالصور: اليمن تختتم تحضيراتها لمواجهة الأحمر العماني

توووفه– وليـد العبـري

تصوير حمود العريمي

اختتم المنتخب اليمني الشقيق تحضيراته من أجل مواجهة الأحمر العماني مساء غد، من خلال حصة تدريبية أخيرة قادها سامي النعاش على استاد السيب الرياضي اليوم بمشاركة جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للمواجهـة.

وكان المنتخب اليمني قد وصل مسقط صباح أمس الإثنين وخاض أمس أولى حصصه التدريبية على أرضية الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشـر.

 

ونضم البعثة كلاً من: محمد حميدان مدير المنتخب والمدرب الوطني سامي النعاس ومساعده أحمد علي قاسم، ومدرب الحراس معاذ عبدالخالق والإداري عبدالرقيب العديني والمنسق الإعلامي محمد الخميسي، بالإضافة لطبيب المنتخب مصلح سليمان وأخصائي العلاج وائل قيراط.

وتضم قائمة اللاعبين : سالم عوض، محمد عياش، سالم الهارش، أحمد الصادق، مدير عبدربه عبدالعزيز الجماعي، محمد فؤاد، محمد مهيوب، علاء نعمان، مفيد جمال، محمد بارويس، محمد بقشان، أحمد سعيد، محمد المداري، عماد منصور، مناف سعيد، علي حفيظ، عمر الداحي، أحمد ماهر، محسن قراوي.

وقدم المنتخب اليمني مؤخرا مستويات لافتة ونتائج مميزة في بطولة غرب آسيا التي استضافتها العراق، حيث حقق فوزا تاريخيا ولافتا على لبنان 2/1، وتعادل بهدف أمام سوريا، وخسر بصعوبة بالغة أمام فلسطين والعراق 1-0 و2-1.

بعد بطولة غرب آسيا مباشرة انخرط المنتخب في معسكر خارجي بالعاصمة السعودية الرياض لمدة 12 يوما على استاد الملز تحت قيادة المدرب الوطني سامي النعاش الذي اعتمد على الجانب البدني أكثر بسبب توقف المسابقات المحلية وزيادة الجرعات اللياقية للاعبيه.

وبعد مواجهة الأحمر مباشرة في مسقط ستغادر بعثة اليمن إلى سنغافورة لمواجهتها  في الـ 5 من سبتمبر القادم بالجولة الأولى للتصفيات المزدوجة، بعد ذلك يعود للعاصمة البحرينية المنامة لمواجهة السعودية في الجولة الثانية في الـ 10 من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى