بوجبا ارحل..تمتد خارج المدينة الرياضية

(إفي)-توووفه

ظهرت رسوم ضد لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوجبا، على لافتة خارج المدينة الرياضية للفريق الإنجليزي، تطالب برحيله عن النادي.

وكُتب على اللافتات رسالة تقول “Pogba Out” (ارحل يا بوجبا)، وتطالب المشجعين بعدم إيقاف اللاعبين للحصول على إمضاءاتهم أو صورهم لدى خروجهم من المدينة الرياضية.

وتأتي هذه الواقعة عقب الإساءات التي تعرض لها اللاعب الفرنسي بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة فريقه أمام وولفرهامبتون واندررز، ما حرم مان يونايتد من الفوز باللقاء الذي انتهى بالتعادل بهدف لمثله في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض بوجبا لإهانات عنصرية عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثلما حدث من قبل مع مهاجم تشيلسي تامي أبراهام بعدما أهدر ركلة جزاء في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي توج به ليفربول على حساب “البلوز”.

ورد بوجبا على الإهانات في رسالة نشرها عبر (تويتر) أوضح من خلالها أن أسلافه عانوا كي يصبح جيله “حرا في هذا العصر”، واصفا بـ”الجهلاء” من يوجهون له إهانات عنصرية.

وكان اللاعب الفرنسي من أكثر الأسماء التي ترددت في الميركاتو الحالي بعدما أعلن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، إلا أنه لم تظهر حتى الآن أنباء حول صفقة انتقال محتملة لخروجه من أولد ترافورد مع تبقي أيام قليلة على انتهاء سوق الانتقالات الصيفي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى