المضيبي يعكر فرحة النصر ويهزمه في عقر داره

 

توووفه- صلالة

حقق المضيبي ثلاث نقاط مهمة إثر تغلبه على النصر بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الخامسة عشرة من منافسات دوري عمانتل. ومن خلال مجريات المباراة قدم الفريقان مستوى ضعيفا مع أفضلية لفريق المضيبي الذي تمكن من إحراز هدف السبق في الدقيقة ١٢ عن طريق محسن محمد حسن إثر هجمة مضادة توغل من خلالها في منطقة الجزاء محرزا هدف اللقاء الأول. وبالرغم من محاولات النصر العودة إلا أن الشوط انتهى بتقدم فريق المضيبي بهدف دون رد.

الشوط الثاني لم يتغير من خلاله رتم المباراة إذ واصل المضيبي الضغط على مرمى النصر وأثمر هذا الضغط عن هدف ثان في الدقيقة ٥٨ عن طريق عمر نادوج الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس أحمد الرواحي.

فيما تبقى من زمن المباراة تبادل الفريقان الهجمات التي لم تأت بجديد بالرغم من احتساب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح المضيبي أهدرها محسن محمد حسن لتنتهي المباراة بفوز المضيبي بنتيجة ٢/صفر.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خالد الشقصي للساحة وساعده على الخطوط كل من رشاد الحكماني وعمر العلوي وأحمد الكاف رابعا وعبدالله باعبود مقيما وخالد حمد المتيقوي مراقبا وعوض جمعان بامخالف منسقى عاما المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى