تعرف على أسعار تذاكر مواجهة الهند والأحمر العماني

توووفه- وليـد العبـري

أعلن الاتحاد الهندي لكرة القدم رسميا عن أسعار تذاكر مواجهة الهند ومنتخبنا الوطني والتي يستضيفها استاد إنديرا غاندي بمدينة جوهاتي في ولاية أسام شمال شرقي الهند ضمن الجولة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال 2022 وأمم آسيـا 2023.

وقسمت أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات، الأولى 200 روبية هندية (يُعادل 1 ريال عماني تقريبا) والثانية 100 روبية بينما الفئة الثالثة 50 روبية.

وحققت الهند فوزين في التصفيات الماضية في المواجهتين اللتين لعبتهما على هذا الملعب، حيث فازت في التصفيات الأولية على نيبال 2-0 وفي تصفيات أمم آسيا 2019 تفوقت على لاوس 6-1.

تم افتتاح استاد أنديرا غاندي في2007 وهو متعدد الاستخدامات، وخاضت عليه الهند مباراتين في التصفيات الماضيـة، كما احتضن 6 مباريات في مونديال الناشئين الذي احتضنته الهند في 2017 ويتسع لقرابـة 24 ألف متفرج.

وفي صعيد متصل وجه مدافع المنتخب الهندي راهول بيكي الدعوة للجماهير لشراء التذاكر والوقوف خلف النمور الزرقاء في الخامس من سبتمبر، حيث يرى بيكي أن هذه المواجهة مفتاح مهم في طريق الهند نحو الأمام، مؤكدا أن الاستعدادات حاليا في جزيرة جوا تسير بشكل مثالي تحت قيادة الكرواتي ستيماتش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى