فيديو وصور: كانو يكتب نهاية سعيدة للتجربة اليمنية

توووفه- سالم الغافري
تصوير.- علوي العميري

أنهى المنتخب العماني الأول التجربة الودية التي جمعته بالمنتخب اليمني الشقيق على استاد السيب الرياضي بالفوز بهدف يتيم جاء عن طريق رأسية القائد المخضرم أحمد كانو قبل نهاية المواجهة بثلاث دقائق.

وتأتي المواجهة قبل ثمانية أيام فقط من افتتاحية الجولة الأولى للمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة لنهائيات مونديال قطر2022 وأمم آسيـا الصين 2023، حيث يحل المنتخبان ضيفين على منتخبي الهند وسنغافورة في أرض الأخيرين.

دخل مدرب المنتخب العماني الهولندي اروين كومان المواجهة بتشكيلة ضمت كلا من :فايز الرشيدي في حراسة المرمى، وعلي البوسعيدي ومحمد المسلمي وعمران الحيدي وسعد سهيل في خط الدفاع، المنذر العلوي وياسين الشيادي وحارب السعدي ومحسن جوهر في خط المنتصف، فيما لعب صلاح اليحيائي خلف المهاجم عبد العزيز المقبالي في خط المقدمة.

وعكس مجريات الشوط الأول، والذي شهد مستوى فنيا متواضعا من الجانبين وانتهى سلبي النتيجة، شهد الشوط الثاني مجموعة من المحاولات المتبادلة خصوصا من جانب المنتخب الوطني العماني، حيث كانت البداية يمنية مع توغل مهاجم المنتخب اليمني عمر عبدالله والتي أفشلها تصدي حارس المنتخب العماني فايز الرشيدي.

حاول المنتحب العماني التقدم أكثر إلى الهجوم لكن محاولات المهاجم البديل محمد الغافري وصلاح اليحيائي مع النصف الأخير من المواجهة مرت بسلام على المرمى اليمني ،

الأحمر العمامي واليمن

فاجأ بعد ذلك البديل وقائد المنتخب العماني المخضرم أحمد كانو المرمى اليمني بهدف السبق بعد متابعته لكرة عرضية أودعها رأسية قبل نهاية المواجهة بثلاث دقائق فقط وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى