ميلان يسقط روما بثنائية ويواصل انتصاراته في الكالشيو

(إفي) – توووفه

واصل ميلان مسلسل نتائجه الإيجابية مؤخرا بعدما حقق فوزا ثمينا ومستحقا خارج الديار على حساب روما بثنائية نظيفة مساء الأحد في قمة مواجهات الجولة الـ26 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب “الأوليمبيكو” وبعد شوط أول فقير فنيا بين الفريقين لم يشهد أي فرص، تمكن الضيوف من افتتاح باب التسجيل في الدقيقة 48 بقدم النجم الشاب باتريك كوتروني الذي استغل عرضية رائعة من النجم الإسباني خوسيه خواكين فرنانديز ‘سوسو’ حولها بقدمه في شباك البرازيلي أليسون.

وحاول الفريق العاصمي تدارك الهدف وأطلق الأرجنتيني دييجو بيروتي تسديدة قوية في الدقيقة 50 ولكنها مرت بقليل بجوار القائم الأيسر لمرمى دوناروما.

إلا أن السيطرة عادت سريعا لـ”الروسونيري” الذي هدد مرمى أصحاب الأرض بتسديدة قوية من الإيفواري فرانك كيسي تألق أليسون في إبعادها لركنية.

ثم جاءت الضربة القاضية لـ”الجيالوروسي” في الدقيقة 74 بقدم المدافع الشاب دافيد كالابريا الذي استغل تمريرة رائعة من الكرواتي نيكولا كالينيتش داخل المنطقة ليضع الكرة بمهارة من فوق أليسون.

وبهذه النتيجة يثأر رجال جينارو جاتوزو من خسارة الدور الأول بنفس النتيجة على ملعبهم “سان سيرو”، ليواصلوا عزف نغمة الانتصارات في المسابقة للمباراة الثالثة تواليا، الخامسة بانتصاري الدوري الأوروبي على حساب لودوجوريتس البلغاري.

ورفع الانتصار من رصيد الفريق اللومباردي لـ44 نقطة في المركز السادس ويتخلف بفارق الأهداف فقط عن سامبدوريا.

بينما تسببت الخسارة، السادسة هذا الموسم، في توقف مسلسل انتصارات “الذئاب” في المسابقة عند 3 مباريات، ليفشل الفريق في اقتناص المركز الثالث بعدما تجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز الخامس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى