الشباب يختتم معسكر رومانيا بالفوز

توووفه ـ سالم الغافري

اختتم المنتخب العماني للشباب مواليد 2001م، معسكره الخارجي في العاصمة الرومانيه بوخارست ظهر اليوم الجمعة بالفوز على منتخب مولدوفا بهدفين لهدف جاءا عن طريق يوسف الشكيلي وقصي الجرادي.

وكان المنتخب قد تغلب على نفس المنتخب مساء أمس الأول بهدف وحيد سجله يوسف الشكيلي أيضا، وسبق للمنتخب العماني أن تغلب في وقت سابق على نادي ديناموبوخارست الروماني تحت 19 عاما بنتيجة قياسية بلغت تسعة أهداف نظيفة، وعلى منتخب رومانيا للشباب بهدفي قصي الجرادي.

ويأتي معسكر رومانيا الذي انطلق منتصف الشهر الحالي في سياق التحضيرات للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019، حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة العراق المستضيف وفلسطين والكويت وباكستان.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى العاصمة مسقط في وقت متأخر من فجر يوم الأحد المقبل حيث ضمت القائمة كلا من : حضرم الحضرمي وسالم العبدلي وعبد الرحمن الجابري وحمزة العيسري ونبراس البوسعيدي ( السيب)، ولقمان الجديدي ومرشد الحمحمي وعبد العزيز الرزيقي وعمار السعدي وخالد الدوحاني ( السويق)، المنذر الحسني وعبد المجيد البلوشي وعلي البلوشي (عمان).

وتركي بيت ربيع وخالد بيت صبيح ( الاتحاد)، وأيهم الرقادي وعبد العليم الرواحي (فنجاء)، منصور العامري ( السلام )، مأمون العريمي (العروبة)، المعتصم عمر السمين( ظفار)، أبو بكر عبدالله (صحار)، محمد بيت سبيع (النصر)، خالد الهامشي( النهضة)، حمد العدواني ( الخابورة )، مشاري الحسني (جعلان)، حذيفة الأغبري ( الرستاق).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى