تعادل أخير للناشئين بمعسكر البحرين

توووفه – سالم الغافري

أنهى المنتخب الوطني العماني للناشئين تحت 16 عاما معسكره الخارجي في العاصمة البحرينية المنامة بالتعادل الإيجابي بهدف للجانبين، وسجل لاعب الوسط مأمون العريمي هدف التقدم لصالح الأحمر العماني، فيما عادل كمال صالح نتيجة المواجهة للمنتخب البحريني صاحب الضيافة.

وكان المنتخبان تعادلا بدون أهداف خلال المواجهة الأولى التي أقيمت مساء أمس الأول.

وأجرى مدرب المنتخب العماني هلال العوفي تغييرا طفيفا على التشكيل الأساسي عن المواجهة الأولى حيث أشرك عبد الرحمن الجابري إلى جانب مشاري الحسني في خط المقدمة بدلا من لقمان الجديدي.

وتأتي المواجهة في سياق تحضيرات المنتخبين للتصفيات الآسيوية للناشئين والمقررإقامتها خلال الفترة من 20 ولغاية 29 سبتمبر، حيث يلعب المنتخب العماني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات السعودية (المضيفة)، سوريا، باكستان،  في حين تستضيف البحرين مباريات المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات الأردن وبنغلاديش وبوتان.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى العاصمة مسقط في تمام السابعة مساء غد حيث تضم القائمة كلا من: حضرم الحضرمي ونبراس البوسعيدي وسالم العبدلي وعبدالرحمن الجابري وحمزة العيسري (السيب)، وخالد الدوحاني وعمار السعدي ولقمان الجديدي ومرشد الحمحمي وعبدالعزيز الرزيقي (السويق).

وعلي حسن البلوشي (عمان) وأبوبكر عبدالله الدبدوب (صحار) ومأمون العريمي (العروبة) والمعتصم السمين (ظفار) وتركي بيت ربيع وخالد بيت صبيح (الاتحاد) ومشاري الحسني (جعلان) وأيهم الرقادي وعبدالعليم الرواحي (فنجاء) والمنذر الحسني وعبدالمجيد البلوشي (عمان) ومحمد بيت سبيع (النصر) وخالد الهاشمي (النهضة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى