صومار لتوووفه: لا أحمل عصا سحرية.. وطموحنا البقاء

 

مسقط – توووفه

 

أبدى المدرب الوطني إبراهيم صومار سعادته بالنتيجة التي حصل عليها فريقه مسقط في أول مهمة له مع الفريق بعد أن تعاقدت معه إدارة النادي خلفا للمدرب الكرواتي ونجاحه في اجتياز صحار في الجولة الماضية للدوري وكسب النقاط الثلاث.

وقال صومار: “الحمد لله كانت البداية جيدة والأهم من ذلك النقاط الثلاث التي تفيدنا كثيرا في ظل تقارب مستوى الفرق في الترتيب”.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة في ظل الظروف المتاحة، فالفريق معظمه من الوجوه الشابة ومن لاعبي الفريق الأولمبي، ورغم ذلك كان الأداء جيدا وتأثرنا بإصابة الهشامي الظهير مما خلط أوراقنا واضطررنا إلى تغيير أسلوب اللعب خصوصا بعد أن سيطر صحار على مجريات اللقاء بفضل استعداده الجيد كونه مستمر في مسابقة الكأس ولديه لاعبون بدلاء جيدون، لكننا في النهاية أرغمناه على عدم التسجيل وباغتناه بهدف في آخر اللقاء”.

وعن تطلعاته فيما تبقى من مشوار قال: “حقيقة الوضع ليس سهلا وعادة الدور الثاني يكون دورا حاسما، والكل يلعب لتحقيق أهدافه ونحن لا نملك الخبرة الكافية ولا نملك البدائل، لكننا سنعلب بإمكانياتنا، وطموحنا الأساسي هو البقاء وسنتعامل مع كل مباراة على حدة.

واختتم: “أنا تحدثت مع إدارة النادي أنني لا أملك عصا سحرية لتغيير واقع الفريق الذي ينقصه الكثير ولا مجال للتغيير أو الإحلال في الوقت الراهن لكنني سأبذل قصارى جهدي حسب المتوفر وسأعتمد على بعض لاعبي الخبرة مثل قاسم البلوشي والمعتصم المخيني والكرواتي فليب وأتمنى أن يخدمني اللاعبون في تحقيق هدفنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى