بالصور: ظهور أول للأحمر في جوهاتي قبل موقعة البداية

توووفه– وليـد العبـري
تصوير– هاني القاسمي

أجرى منتخبنا الوطني مساء اليوم الثلاثاء أولى حصصه التدريبية في مدينة جوهاتي بولاية أسام، ضمن تحضيراته للتصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات مونديال “قطر2022” وأمم آسيا “الصين2023″، تحت إشراف المدرب الهولندي إيرون كومان وطاقمه المساعد.

أقيمت الحصة على ملعب مركز الإعداد الموسيقي بالمدينة والذي لايبعد كثيرا عن “نوفوتيل”، مقر إقامة بعثة المنتخب، وشارك جميع اللاعبين الـ 23 في الحصة التدريبية، وتركزت الحصة بعد عمليات الإحماء على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وتم تقسيم الفريق إلى أربع مجموعات وكان التدريب عبارة عن دائرة وتمرير الكرة في مناطق محددة في إشارة لاعتماده على الكرات القصيرة والضغط على المنافس بشكل مباشر في حال فقدان الكرة.

بعد ذلك أجرى كومان تقسيمة بين اللاعبين ظهرت من خلالها الكثير من ملامح التشكيلة الأساسية التي ستبدأ المواجهة الهندية وسط هطول متفاوت للأمطار في الحصة التدريبيـة، بعد ذلك عقد المدرب اجتماعا فنيا للاعبين تناول العديد من التعليمات ودراسة مستفيضة للخصم.

 

وكان المنتخب قد تدرب صباح اليوم في مقر الإقامة تحت إشراف المعد البدني الهولندي نيكي يوهانسون سيجيرز بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الإثنين إثر وصوله المتأخر للهند.

وسقام غدا الاجتماع الفني للمواجهة بحضور مديري المنتخب من الجانبين بالإضافة للمنسق الإعلامي والجهاز الطبي لاعتماد ألوان المنتخبين وكافة الأمور التنسيقية بفندق “راديسون بلو”، كما يعقب الاجتماع المؤتمر الصحفي للمدربين الكرواتي إيغور ستيماتش والهولندي إيروين كومان.

ويخوض المنتخب حصته التدريبية الرئيسية على استاد إنديرا غاندي الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي وسيكون مغلقا أمام وسائل الإعلام باستثناء الربع ساعة الأول من الحصـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى