المعز علي سعيد بالعودة للمشاركة مع العنابي

(د ب أ)-توووفه

عبر المعز علي مهاجم المنتخب القطري لكرة القدم، وعن سعادته بالعودة مرة أخرى للمشاركة مع منتخب بلاده (العنابي)، حينما يواجه كل من أفغانستان والهند يومي الخامس والعاشر من أيلول / سبتمبر الجاري، في تصفيات كأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023، وذلك بعد مشاركة “العنابي” في بطولة كأس أمريكا الجنوبية ( كوبا أمريكا) الصيف الجاري.

وقال المعز في تصريحات على هامش معسكر منتخب قطر، اليوم الأربعاء: “بلا شك ان تواجدنا على ملعبنا ووسط جماهيرنا سيزيد من عزيمتنا ويحفزنا في مباراة الغد أمام المنتخب الأفغاني الذي نحترمه كثيرا” .

وأضاف: ” البداية في رحلة الدفاع عن اللقب يجب أن تكون قوية لكي نؤكد من خلالها على أن المنتخب القطري عازم بقوة على مواصلة تألقه، بعد أن تفوق على العديد من المنتخبات في القارة الآسيوية “.

وتابع قائلا: ” يجب علينا العمل والاجتهاد والتركيز كثيراً خلال المباريات المقبلة، لأن أي فريق سيواجه منتخب قطر سيرمي بكل ثقله من أجل مجاراته والصمود أمامه”.

وعبر المعز عن سعادته بعد الكشف عن الشعار الخاص ببطولة كأس العالم 2022 المقررإقامتها في قطر.

وقال المعز: ” نحن فخورون ان يكون هذا الشعار الجميل والمعبر بهذه الروعة كونه مزج بين الإرث القطري وكرة القدم العالمية وهي فكرة رائعة جدا، وان شاء الله كل يوم يسير ونحن نشهد كل ما هو جديد يتعلق بالمونديال”.

وطالب المعز الجماهير بأن تكون حاضرة في أول ظهور للمنتخب بعد لقب كأس أمم آسيا كون المباراة تقام في الدوحة لمساندة اللاعبين وتحفيزهم .

يشار إلى أن المنتخب القطري لكرة القدم حقق نصرا تاريخيا بفوزه لأول مرة بلقب كأس آسيا 2019 إثر اكتساحه لمنتخب اليابان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويلعب المنتخب القطري في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات أفغانستان وعمان والهند وبنجلاديش، وذلك بعد أن شارك في بطولة كوبا أمريكا وخرج من دور المجموعات بعد أن تعادل في المباراة الأولى مع باراجواي 2/2 ، قبل أن يخسر من كولومبيا 0-1، والأرجنتين 0-2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى