أتلتيكو مدريد يودع كاراسكو و جايتان

  • (إفي) – توووفه 

أعلن أتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الإثنين انتقال جناحه البلجيكي يانيك كاراسكو  ولاعب الوسط الأرجنتيني نيكولاس جايتان إلى فريق داليان يفانج الصيني، وفقا لما جاء في بيانين صادرين عن النادي تمنى فيهما لهما “كل التوفيق”.

ولم يشارك اللاعبان في مران أتلتيكو اليوم بإذن من النادي لكنهما توجها لمدينة الأتلتي الرياضية لتوديع الفريق قبل السفر للصين.

وجاء في بيان أول بخصوص جايتان “يرحل الدولي الأرجنتيني عن نادينا بعد وصوله في 2016. نرغب في توجيه الشكر له على تفانيه الذي أظهره طيلة عام ونصف بقميصنا. نودع اليوم لاعبا عظيما ومحترفا التزم بالعمل بقوة مع النادي”.

وفي البيان الآخر اللاحق بخصوص كاراسكو جاء “بعد وصوله للنادي في صيف 2015 يرحل عنا لاعب ذو موهبة كبيرة أظهر التزامه معنا. جهوده داخل الملعب تجعلنا ونحن نودع محترفا كبيرا نتمني كل الحظ له بتجربته الجديدة في الصين”.

ويأتي رحيل اللاعبين بعد انتقال الأرجنتينيين أوجوستو فرنانديز ولوسيانو فييتو إلى بكين رينهي الصيني وفالنسيا الإسباني على الترتيب، مع العلم بأن الأخير خرج معارا.

ولم يتدرب كاراسكو مع الفريق بسبب الصفقة منذ يوم الخميس ولم يدخل في قائمة الفريق في مباراة كوبنهاجن بالدوري الأوروبي أو إشبيلية في الليجا.

وكان جايتان قد رفض الرحيل عن الفريق في سوق الانتقالات الشتوية ولعب مع أتلتيكو أمام كوبنهاجن لمدة نصف ساعة.

وكانت كل المؤشرات تسير نحو استمراره مع الفريق لولا العرض الآسيوي، مع العلم بأن سوق الانتقالات في الصين ينتهي يوم الأربعاء.

ومكث اللاعبان اليوم في مدينة النادي الرياضية قرابة ساعة ونصف لتوديع لاعبي الأتلتي قبل أن يرحلا عن المقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى