راؤول يدعو المدريديين إلى التشبث بزيدان

  • (إفي) – توووفه

دافع نجم ريال مدريد السابق راؤول جونزاليس اليوم الإثنين عن الفرنسي زين الدين زيدان مشيرا إلى أنه أفضل مدرب قد يحصل عليه النادي الملكي في الوقت الحالي.

وقال اللاعب الذي يوجد حاليا في موناكو “زيدان يقود الفريق منذ عامين وفاز بدوري الأبطال مرتين وبالدوري مرة. هو أفضل مدرب قد نحصل عليه وأتمنى أن يستمر. لا يوجد أي شك في هذا”.

وصرح راؤول بخصوص زيدان “قد يبدو من الخارج أنه يتعرض لضغط شديد، لكن في الداخل الأمور تجري بصورة طبيعية. أعتقد أن زيزو هادئ وهذا هو ما ينقله لي، بخلاف الثقة الشديدة”.

واعتبر اللاعب أن “أسوأ اللحظات ” قد مرت وأن “الانطباعات التي قدمها الفريق في المباريات الأخيرة أفضل بكثير”.

واعترف راؤول بأن هذا الموسم “غير تقليدي” رغمًا عن الفوز بكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية في بدايته.

وأضاف النجم السابق “نحن بعيدون عن المنافسة على لقب الليجا وتعرضنا للإقصاء من الكأس لكن مازلنا ننافس على دوري الأبطال. إذا نظرت للفريق بشكل موضوعي فإن عمر اللاعبين ومهاراتهم توحي بأن أغلبهم سيستمرون العام المقبل. يجب أن نثق فيهم لأنهم أسعدونا كثيرا وما يزال لديهم الكثير من كرة القدم”.

ورفض راؤول اعتبار أن لقب الدوري بات محسوما رغم فارق النقاط الـ14 التي تفصل الريال عن برشلونة المتصدر.

وبخصوص ثمن نهائي دوري الأبطال الذي فاز الريال في ذهابه بثلاثة أهداف لواحد على باريس سان جيرمان الفرنسي حذر اللاعب السابق من خطورة الخصم حيث اعتبر أن الأمر لا يتعلق بالثلاثي الهجومي نيمار ومبابي وكافاني فقط.

وصرح راؤول “لا تتعلق المسألة بهم فقط. هناك أيضا دي ماريا ودراكسلر وفيراتي وتياجو سيلفا وماركينيوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى