الصحف الهندية تعض أصابع الندم!

توووفه– وليـد العبـري

أبدت الصحف الهندية حسرتها على تفريط منتخب بلادها بالنقاط الثلاث أمام الأحمر العماني، وخروجه خالي الوفاض من الجولة الأولى للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات مونديال قطر2022 وأمم آسيا الصين 2023.

وعنونت صحيفة “إنديان توداي”: الهند تتقدم ثم تخسر النتيجة”، وقالت: سيطرت الهند على المباراة في الشوط الأول وأصابت الهدف والعارضة وتحكمت في الأداء، ثم بعد ذلك انتهت المباراة بخيبة أمل.

ونقلت تصريحا لقائد المنتخب سونيل شيتري عنونته: “لا أستطيع بلع الهزيمة”.

واختارت صحيفة “إنديان إكسبريس” مانشيت: تعثرت الهند مرة أخرى في الوقت القاتل” .. خسرت 2-1 امام عُمان”، وكتبت في تحليلها عن المباراة، تهادت رأسية سانديش مرمى عُمان وأصاب أودانتا عرضة المرمى، وسجل سونيل هدفا رائعا وسيطر الفريق على النصف الأول من المباراة، ثم انتهى كل شيء في الجزء الأخير من المباراة بعد ارتباك الفريق بأكمله

وعنونت صحيفة “ذا هيندو”: عمان تستفيد من الهفوات الدفاعية للهند”، وقالت: على ملعبنا وأمام حشد جماهيري سيطرنا على الشوط الأول، وسجلنا هدفا رائعا وأبقينا العماني تحت الضغط، ولكن الأخطاء الدفاعية التي عصفت بالهند في بطولة الملك وكونتيننتال حضرت مرة أخرى وأهدت الفريق الزائر انتصارا.

وعنون موقع “فوكس سبورت آسيا”: “حسرة للهنود .. المنذر يقود عمان للفوز “.

وعنونت “ريد إفف”: عودة عمان المتأخرة تُغرق الهند”، ووضعت صورة لفرحة المنذر العلوي بالهدفين .
وكتبت “فيرست بوست”: الهند تخسر.. السيطرة تحتاج لاستغلال الفرص وإغلاق المباريات”، وقالت: أثبتت المباراة أنه على الهند أن تسجل مبكرا، وتستغل الفرص المتاحة حيث أثبتت التجارب أنها لا تستطيع الحفاظ على مكاسب الشوط الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى