“الإطفائي” يعود للظهور في لقاء الأحمر العماني ولبنـان

توووفه– وليـد العبـري

سيدير مواجهة الأحمر العماني ولبنان يوم الثلاثاء الساعة السابعة والنصف على أرضية استاد السيب الرياضي الحكم الكويتي علي محمود شعبان ويساعده من السلطنة حمد المياحي وناصر أمبوسعيدي والحكم الرابع خالد الشقصي.

علي محمود شعبان غني عن التعريف وهو من أدار نهائي خليجي 23 بين الأحمر والإمارات واحتسب ركلة الجزاء الشهيرة في الدقيقة 90 قبل أن يتصدى لها فايز الرشيدي ببراعة ويفوز الأحمر فيما بعد بركلات الترجيح ليتوج باللقب الثاني في مسيرته الخليجيـة .

علي محمود شعبان حكم دولي منذ عام 2009 وهو من مواليـد 21 يناير 1974 (43 عامـا) ويعمل في الإدارة العامة للإطفاء بدولـة الكويت بوظيفة “إطفائـي” وهو من عائلـة رياضية حيث لعب شقيقـيه حسن وشاكر بنادي النصـر في الفريق الأول.

أدار شعبان من قبل بعض المباريات لمنتخبنـا الوطني منهـا وديتا لبنـان والصين في مسقط عامي 2012 و2013 وانتهت المواجهتان الأولى بالتعادل 1-1 والثانية بفوز المنتخب بهدف، كما أدار مباراة الوحدات الأردني والنهضـة ممثل السلطنة في كأس الاتحاد الآسيوي 2015 بالأردن، وتأثر بالإيقاف الدولي حاله حال بقيـة الأنشطـة الكروية في الكويت حيث واصل تحكيم مباريات الدوري المحلي في العامين الماضيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى