كورينثيانز يفرط في فوز ثمين في الدوري البرازيلي 

(د ب أ)- توووفه

فرط كورينثيانز باوليستا في فوز ثمين بالدوري البرازيلي لكرة القدم، واستقبلت شباكه هدف التعادل (2-2) مع سييارا في الدقيقة الأخيرة من مباراتهما اليوم السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الثامنة عشرة من المسابقة، والتي شهدت أيضا فوز باهيا على مضيفه فاسكو دا جاما (2-0).

ورفع كورينثيانز باوليستا رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف فريقي الصدارة، انتظارا لما ستسفر عنه باقي مباريات المرحلة، فيما ارتفع رصيد سييارا إلى 21 نقطة، حيث حصد اليوم النقطة الوحيدة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى كورينثيانز الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما جواو لوكاس، نجم سييارا، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 23، والمهاجم المخضرم فاجنر لوف في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني، سجل تياجو جالاردو هدفا لسييارا في الدقيقة 59، وشهدت المباراة طرد تياجو ألفيش، لاعب سييارا، في الدقيقة 85 من اللقاء.

ولكن سييارا نجح بعشرة لاعبين في انتزاع التعادل بهدف سجله ليوناردو كارفالو في الدقيقة الأخيرة، ليكون التعادل الخامس لكورينثيانز مقابل خمسة انتصارات في آخر عشر مباريات خاضها بالبطولة.

وتغلب باهيا على مضيفه فاسكو دا جاما بهدفين نظيفين سجلهما سيفيرينو كليمينتينو وجيلبرتو أوليفيرا سوزا في الدقيقتين 56 و61، ليرفع رصيده إلى 30 نقطة، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي وهو الرابع له مقابل أربعة تعادلات في آخر ثماني مباريات خاضها بالبطولة.

وتجمد رصيد فاسكو دا جاما عند 20 نقطة، بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي، وهي الثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى