محمد خصيب: قرار إقالتي مُجحف وعملت فوق طاقتي !

 

 

توووفه- لؤي الكيومي

قال المدرب السابق لنادي صحار محمد خصيب في تصريح خاص لتوووفه: “إن قرار إقالتي جاء مجحفاً بعد العمل الكبير الذي قدمته لصحار خلال الفترة الماضية رغم الكثير من الصعوبات التي واجهتنا منذ بداية الموسم”. وأضاف: “مجلس الإدارة ارتأى اتخاذ هذا القرار بعد الخسارة من مسقط في الجولة الخامسة عشرة من دوري عمانتل وخصوصاً بعد الضغط من قبل الوسط الرياضي في الولاية وحالة الغليان لدى الجماهير”.

وأردف: “تجربتي مع صحار ناجحة بكل المقاييس عطفاً على الأهداف التي رُسمت من قبل مجلس الإدارة مع الجهاز الفني وهو ضمان البقاء في دوري عمانتل والوصول إلى نهائي الكأس الغالية وهو الأمر الذي يعد متاحا حتى هذه اللحظة من الموسم الرياضي الحالي، خاصة أننا عملنا وفق الإمكانيات المتاحة ولا يمكن تحقيق نتائج كبيرة دون توفر الأدوات الممكنة لذلك، الحمل كان ثقيلاً جداً وعملت فوق طاقتي”.

وأتم حديثه قائلاً: “أشكر مجلس الإدارة على الفترة التي قضيناها معا في خدمة الكيان الأخضر ومحاولة تذليل الصعاب، وهذه هي إمكانياتهم”. يذكر أن محمد خصيب قاد صحار هذا الموسم للوصول إلى المربع الذهبي من بطولة الكأس الغالية والمركز الحادي عشر في بطولة دوري عمانتل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى