نجم العاصمة وهداف كأس الاتحاد يتحدث لـ “توووفه”

توووفه- خليل التميمي

جويد البلوشي لاعب نادي مسقط تألق بقوة في مسابقة كأس الاتحاد العماني لكرة القدم مع الفريق الكروي الأول لفرسان العاصمة، سجل رباعية في ديربي العاصمة الذي جمعه مع نادي عمان، وهو رقم لا يظهر كثيرا حتى في الدوريات العالمية.

وسجل جويد خمسة أهداف في المسابقة حتى الآن في أربع مباريات، حيث سجل هدف فريقه في مرمى العروبة، وسجل أربعة أهداف في مرمى نادي عمان، كما صنع الهدف الثاني في مرمى العروبة، وصنع هدف فريقه في مرمى السيب.

توووفه وفي حوار حصري تواصلت مع الشاب الموهوب الذي لم يتجاوز الـ 20 ربيعا، فهو من مواليد 1999، ولفت الأنظار بقوة في اولى مسابقات الاتحاد العماني لكرة القدم.

حيث تحدث أولا عن بداياته: ” كنت ألعب في فريق محلي، بعدها حققت طموحي وهو أن أكون لاعبا مميزا في أحد الأندية، تعلمت كثيرا من المدربين، وكان طموحي كل سنة تحقيق بطولة مراحل سنية مع نادي مسقط”.

وتابع:” ومن هنا أشكر المدرب الوطني إبراهيم صومار على ثقته بي لتحقيق طموحي بالتواجد مع الفريق الكروي الأول بنادي مسقط”.

وعن إنجازاته أضاف : “تم استدعائي سابقا لمنتخب الشباب وشاركت معهم في أحد المعسكرات، كما حصلت على لقب أفضل لاعب في دوي شجع فريقك”.

وأكمل:” تواجدت مع الفريق الأول الموسم الماضي، وشاركت في مسابقة كأس الاتحاد العماني لكرة القدم والتي كانت بنظام خروج المغلوب، حيث وضعتنا القرعة أمام نادي صور، وخسرنا تلك المباراة ثم ودعنا البطولة مبكرا”.

وعن طموحه اختتم : “أطمح بتحقيق حلم الاحتراف وأكون لاعبا في المنتخب وارفع اسم بلدي عمان عاليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق