مدرب الهند يؤكد: لن نستسلم أمام قطر

(د ب أ)-توووفه

اعترف الكرواتي ايجور ستيماتش مدرب منتخب الهند لكرة القدم بصعوبة المواجهة أمام المنتخب القطري غدا الثلاثاء، في ثاني جولات التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس أسيا .

وقال في المؤتمر الصحفي: ” نحن امام مباراة صعبة للغاية امام المنتخب القطري بطل القارة الاسيوية، لكننا سنحاول الظهور بصورة جيدة والدفاع عن حظوظنا رغم صعوبة المباراة ” .

وتابع: ” اعرف المنتخب القطري حق المعرفة، فقد سبق ودربت فريق الشحانية، ولذلك امتلك معلومات كاملة عن عناصر المنتخب القطري وقدراته جيداً، واتذكر انني عندما قدت الشحانية امام فريق السد خرجنا بنتيجة جيدة ومفاجئة وقتها، فقد اعتدنا في كرة القدم الا نستسلم، وان نقدم كل ما لدينا ”

وأضاف: ” اللاعبون القطريون تطوروا اكثر من الماضي، فاصحبوا قادرين على مواجهة المنتخبات العالمية وليس فقط الاسيوية، وعندما تابعت عناصر المنتخب كان من الصعب ايجاد نقاط ضعف لهم، واعتقد ان المهمة امامهم ستكون صعبة، فالمنتخب القطري لديه افضل العناصر مقارنة بباقي فرق المجموعة ”.

وعن طموحاته مع المنتخب الهندي قال: ” لدينا اهداف نسعى لتحقيقها، ولكن لا تسطيع تحقيق المعجزات بين ليلة وضحاها ، هدفنا تطوير اللاعبين الشباب، كذلك الوصول للمراحل النهائية بتصفيات اسيا في المستقبل ” .

واشار الى ان مواجهة الفريق القطري ستكون بمثابة فرصة امام المنتخب الهندي لمزيد من التطور، وقال: ” لقد قدمنا مستوى جيد أمام عمان في الجولة الاولى ولكن للأسف خسرنا، وتلك الخسارة اشعرتني بالحزن وليس بخيبة الامل، الفريق العماني اكثر خبرة وعرف كيف يتحرك ويحسم الامور آخر 20 دقيقة وحسم الفوز لكني اطمح لمزيد من التطور مع المنتخب الهندي في المراحل القادمة ” .

من جانبه ابدى جوربريت سينج حارس مرمى منتخب الهندي ثقته في قدرة منتخب بلاده على تقديم عرض قويً أمام الفريق القطري، حيث قال في المؤتمر الصحفي ” تركيزنا كامل على هذه المواجهة، ونعلم صعوبتها لأنها امام منتخب قطر الذي يمتلك قدرات عالية وحقق لقب القارة الاسيوية وسنواجهه على ارضه ووسط جماهيره لكننا نتطلع لتقديم مستوى طيب ”.

وقال ” للاسف خسرنا أمام عمان في الجولة الماضية، وكانت تلك الخسارة مخيبة بالنسبة لنا بعد ان قدمنا مستوى جيد لكن خسرنا في الدقائق الاخيرة، وقد طوينا صفحة عمان وتركيزنا في مواجهة قطر، ونتمنى تحقيق نتيجة طيبة في هذا اللقاء ”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى