عاهد الهديفي يعود لبيته

توووفه- لؤي الكيومي

حسم اللاعب عاهد الهديفي وجهته المقبلة للموسم الجديد، حيث فضّل خيار العودة إلى ناديه السابق المضيبي من خلال قبول العرض المقدم له، وذلك بعد موسم قضاه رفقة صحم في دوري عمانتل والبشائر في دوري الدرجة الأولى.

صحيفة توووفه تواصلت مع اللاعب وتحدث قائلا :”عودتي إلى المضيبي كالعائد إلى بيته، المضيبي بيتي ومنه انطلقت في مشواري الكروي، وعودتي إليه ليست بمحض الصدفة وإنما لمساعدة النادي على الصعود إلى دوري الأضواء مره أخرى، وأسال الله التوفيق، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة بي لما أولته من اهتمام للتعاقد معي قادما من البشائر الذي أشكره على التجربة المميزة”.

وأضاف :” تلقيت عدة عروض من أندية في دوري عمانتل وأندية أخرى في الدرجة الأولى، ولكن جاء الخيار والقرار للمضيبي لما أسلفته سابقا من حب أوليه لهذا النادي، وكذلك رغبة المضيبي الجادة في التعاقد معي وتهيئة المناخ المناسب مما يساعد على بذل قصارى جهد للرقي بالنادي الى أعلى المستويات”.

وأردف :” تجربة صحم ممتازة جداً بالنسبة لي واستفدت منها الكثير، وساعدت في تطويري بدنيا وفنيا، وأتمنى للفريق النجاح والتقدم خلال هذا الموسم وشكراً للجماهير الصحماوية على الحب الذي أولوه لي”.

وأتم :” طموحي كـطموح أي لاعب يرغب في تطوير نفسه والاستفادة من أية تجربة كروية وذلك لبلوغ الهدف الأسمى للعودة إلى دوري الأضواء مع المضيبي ومن ثم عودتي إلى قائمة المنتخب مرة أخرى وتمثيل المنتخب في المحافل الدولية وهذا شرف وطموح لكل لاعب وأسال الله التوفيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى