بالصور: الأحمر الصغير يُكرم ضيفه الفلسطيني

توووفه ـ سالم الغافري

تصوير – سلطان الصبحي

أنهى المنتخب العماني للناشئين تحت ١٦ عاما التجربة الودية الأولى التي جمعته بنظيره الفلسطيني بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وتسيد الأحمر أغلب فترات المواجهة التي أقيمت على مجمع الحرس السلطاني العماني في مسقط، جاءت الأهداف مناصفة بين شوطي اللقاء حيث أحرز مهاجم المنتخب عبد الرحمن الهاجري هدف السبق مع الدقيقة الخامسة والعشرين بعد متابعته لكرة عرضيه من الجهة اليمنى وهي النتيجة التي آلت إليها المواجهة خلال الشوط الأول.

الشوط الثاني

عاد المنتخب العماني إلى التقدم من جديد مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني عن طريق لاعب الوسط المعتصم السمين بعد أن أدرك كرة عرضية في منطقة الست باغتت حارس المرمى الفلسطيني مالك عباسي.

واصل لاعبو المدرب هلال العوفي الضغط على المرمى الفلسطيني بغية تحقيق الهدف الثالث وهو ما تحقق عن طريق نجم اللقاء عبد الرحمن الجابري، حيث ترجم انفراده الصريح إلى هدف ثالث مع الدقيقة الخامسة والستين.

وشهد النصف الأخير من الشوط الثاني إجراء مدرب المنتخب العماني هلال العوفي ثلاثة تبديلات تمثلت في دخول عبد المجيد البلوشي وعلي البلوشي وخالد الهاشمي بدلا من مأمون العريمي والمعتصم السمين ومشاري الحسني.

وحملت الدقائق اللاحقة العديد من الفرص الضائعة من لاعبي المنتخب العماني أبرزها فرصتا عمار السعدي وعبد الرحمن الجابري.

وقلص المنتخب الفلسطيني نتيجة اللقاء عن طريق لاعبه براء شويكي قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق بعد متابعته لكرة أرضية في منطقة الجزاء سددها زاحفة في شباك مرشد الحمحمي وهي النتيجة النهائية التي آلت إليها المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى