مان سيتي يكرم كومباني

(د ب أ)- توووفه

أصدر نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم أمرا اليوم الأربعاء، بصنع تمثال لقائده البلجيكي السابق، فينسنت كومباني، لينصبه خارج ملعب (الاتحاد)، الذي يخوض الفريق الأول مبارياته عليه.

كما أعاد الفريق السماوي، المتوج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسمين الماضيين، تسمية الطريق إلى المركز التدريبي الخاص به ليصبح باسم كومباني.

وبات اسم الطريق الذي يربط بين ملاعب أكاديمية النادي ومركز الفريق الأول باسم (فينسنت كومباني كريسنت)، حيث يتميز بوجود لوحة فسيفائية للاعب مستوحاة من هدفه الذي قاد به مانشستر سيتي للتغلب على جاره اللدود مانشستر يونايتد في إحدى المباريات التي جرت بينهما عام 2012، حسبما أفادت شبكة (سكاي سبورتس) الإخبارية اليوم.

وقال كومباني، الذي خاض 360 مباراة خلال مسيرته مع سيتي: “إنه لشرف كبير أن يتم تكريمي من جانب هذا النادي العزيز علي بهذه الطريقة”.

أضاف كومباني: “لقد غيرت الرحلة التي مررنا بها طيلة 11 عاما في مانشستر من حياتي، وأشعر بالسعادة لكوني لعبت دورا صغيرا في تغيير مسار هذا النادي خلال هذا الوقت”.

من جانبه، صرح خلدون المبارك رئيس مجلس إدارة مانشستر سيتي: “فنسنت شخصية خاصة في تاريخ النادي، إنه ليس فقط قائدا ملهما وحازما على أرض الملعب، لكنه سفير لا تشوبه شائبة”.

وأضاف المبارك: “سيتم تذكر مساهمته للأجيال القادمة من جانب مشجعي نادينا ومجتمع كرة القدم الأوسع الذي يعترفون بحق فينسنت بأنه أحد العلامات البارزة ببطولة الدوري الإنجليزي في جيله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى