إيمري لايزال متفائل بمشاركة نيمار أمام ريال مدريد !

 

(إفي) – توووفه

 

أكد مدرب باريس سان جيرمان أوناي إيمري اليوم أنه من غير المستبعد مشاركة البرازيلي نيمار في مباراة إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الثلاثاء المقبل، ولكنه اعترف بأن الأمر “لن يكون سهلا”.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مباراة كأس فرنسا التي يواجه فيها غدا أوليمبيك مارسيليا بالدور ربع النهائي “هناك احتمال صغير لان يشارك في المباراة. الامر ليس سهلا، لو لعب سنكون سعداء، وإن لم يشارك فلدينا لاعبين لديهم القدرة على فعل الامور بشكل جيد”.

ونفى إيمري صحة التقارير التي أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي سيخضع لجراحة بسبب الشرخ الذي يعاني منه في مشط القدم اليمنى مبينا أنه ستتم خلال الايام المقبلة متابعة الإصابة.

وقال “سنرى كيف ستمضي الايام لاتخاذ قرار بشأنه. في الوقت الراهن نحتفظ بالهدوء، ويجب انتظار رؤية كيف تمضي الأيام”.
ولكنه أضاف أنه لو كان متفائلا الاحد بشأن مشاركة البرازيلي أمام الريال، فالامر “الآن أكثر صعوبة”.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة خلال مباراة أوليمبيك مارسيليا في الجولة الـ27 من الـ(ليج آ) وخرج خلالها محمولا على محفة وعلامات الألم تبدو على وجهه بينما دخل في نوبة بكاء، حيث كان فريقه متقدما بثلاثة أهداف دون رد.

وبذلك تحوم شكوك كبيرة حول إمكانية غيابه عن المباراة المصيرية لفريقه على ملعب (حديقة الأمراء) في 6 مارس المقبل أمام ريال مدريد والتي يدخلها باريس سان جيرمان بهدف تعويض خسارة الذهاب على ملعب (سانتياجو برنابيو) بنتيجة (3-1) في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى