مدرب الهلال يحذر لاعبيه 

(د ب أ)- توووفه

أكد الروماني، رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، أن مباراة ناديه أمام الفيحاء، والتي تقام بعد غد السبت في المرحلة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم (الدوري السعودي للمحترفين)، ستكون قوية.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سنلعب أمام فريق قوي، وسنحاول أن نركز على الجانب الهجومي، مع عدم نسيان الجانب الدفاعي”.

وأضاف: “عملنا خلال فترة التوقف الدولي على رفع جاهزية جميع اللاعبين للمباريات، كما أن الثنائي جوستافو كويلار ومحمد البريك شاركا في التدريبات الجماعية للفريق مؤخراً”.

وتابع لوشيسكو: “لا يوجد مدرب يتمنى أن يخسر عدد من اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي، لكن يجب علينا أن نفخر بأننا في أحد أكبر أندية القارة الآسيوية، ولدينا مجموعة كبيرة من النجوم الذين يمثلون منتخبات بلادهم”.

وتحدث هتان باهبري لاعب الفريق خلال المؤتمر الصحفي حيث أكد أن فريقه يسعى لمواصلة الانتصارات من خلال مباراة الفيحاء، والمنافسة على لقب الدوري من أجل إسعاد الجماهير.

وأضاف: “نحن في أتم الجاهزية لمباراة الفيحاء، ونريد الوصول إلى النقطة التاسعة”.

وكان الهلال فاز في مباراتيه السابقتين في افتتاح الدوري السعودي، على حساب كلاً أبها والرائد، ليحتل المركز الأول برصيد ست نقاط بفارق الأهداف أمام صاحب المركز الثاني وحامل اللقب فريق النصر، فيما يحتل الفيحاء المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى