بعد رحيل كاراسكو وجايتان.. سيميوني لا يخشى نقص قائمة الأتليتي

  •  (إفي) – توووفه

قال المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييجو سيميوني اليوم، إن قائمة فريقه أصبحت “قصيرة” بعد رحيل كل من البلجيكي يانيك كاراسكو و الأرجنتيني نيكولاس جايتان، لكنه اعتبر أن فريقه “يتحصن جيدا لتحقيق أهدافه”.

ويلتقي أتلتيكو مدريد غدا الأربعاء مع ليجانيس قبل أن يواجهة برشلونة يوم الأحد في الدوري الإسباني وذلك في جولتين حاسمتين بالنسبة لتطلعاته في المسابقة.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الليجا برصيد 58 نقطة بفارق 7 نقاط عن المتصدر برشلونة.

ويذكر أن قائمة أتلتيكو انخفضت لعشرين لاعبا، 17 لاعبا منهم فقط من لاعبي الساحة، بعد رحيل الثنائي كاراسكو وجايتان.

وأشار سيميوني في مؤتمر صحفي اليوم إلى أنه لا يشعر بالقلق من الأمر حيث قال “الفريق في حالة جيدة. القائمة قصيرة لكنها تنافسية وسيمنحنا هذا فرصة لكي يلعب الجميع ولكي نوزعهم بصورة أفضل”.

وأضاف المدرب “أعتقد أن اللعب أساسيا في أتلتيكو ليس أمرا سهلا. إذا نظرنا إلى المسألة فسنجد أن قلة فقط من اللاعبين هي التي جاءت إلى هنا لتفرض نفسها وتلعب بصورة أساسية”.

وتابع سيميوني “من الواضح أنه كي تلعب لأتلتيكو فيجب أن تتحلى بذهن قوي، كما قال (أنخل) كوريا لأننا نتنافس مع الأفضل ولهذا يجب أن يقدم الكل نسبة 110% مما لديهم كما قال ذات مرة خيل خيسوس (الرئيس السابق لأتلتيكو).

وعن وجود فريقه على بعد سبع نقاط من برشلونة المتصدر قال “في الأعوام الـ14 الأخيرة كان البطل دائما إما برشلونة أو ريال مدريد باستثناء موسم 2013-2014 حينما توجنا بلقب مستحيل”.

وتابع سيميوني “علينا أن نتابع مسارنا ولا ننظر أبعد مما يثير حماسنا ويرفع من قوتنا كفريق، بمعنى أننا لا يجب أن ننظر لما هو أبعد من المباراة المقبلة”.

وأردف المدرب لهذا نحن نفكر في مباراة الغد أمام ليجانيس الذي يلعب جيدا خارج أرضه ويستغل الكرات الثابتة ويلعب جيدا على المساحات وهذا أمر يقلقنا”.

وأكمل سيميوني “في الوقت الحالي لا يوجد شيء قد يخرجنا عن مسارنا. نحن نتحصن جيدا في مسعانا للوصول لما نرغب فيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى