بنزيما يقود ريال مدريد لاستعادة انتصاراته 

(د ب أ)- توووفه

ارتدى المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما، عباءة الإجادة مجددا، وسجل هدفين ليقود ريال مدريد إلى استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين (3-2) على ليفانتي، اليوم السبت، في المرحلة الرابعة من المسابقة.

واستعاد الريال اتزانه في المسابقة بعد تعادلين متتاليين وانتزع فوزا مستحقا على ليفانتي، ليرفع رصيده إلى ثماني نقاط، ليتقدم إلى المركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف، أمام أتلتك بلباو، لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وأهدر الريال فرصة تحقيق فوز أكبر بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم في الشوط الأول، فيما أسفرت التغييرات التي أجراها الفريق في الشوط الثاني عن تراجع مستوى الأداء نسبيا.

وشهدت المباراة مشاركة البلجيكي، إيدن هازارد، النجم الجديد للريال، للمرة الأولى مع الفريق منذ انتقل إليه هذا الصيف قادما من تشيلسي الإنجليزي.

وبدا أن الريال حسم المباراة تماما في شوطها الأول، حيث سجل ثلاثة أهداف، أحرزها بنزيما في الدقيقتين 25 و31 والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 40.

ولكن ليفانتي أثار القلق لدى مشجعي الريال في الشوط الثاني، حيث رد بهدفين، سجلهما بورخا مايورال وجونزالو ميليرو في الدقيقتين 49 و75.

ورغم هذا، حافظ الريال على انتصاره ليتجمد رصيد ليفانتي عند ست نقاط في المركز الرابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى