‎10 مباريات تتضح من خلالها ملامح المتأهلين من دوري الرديف

 توووفه- لؤي الكيومي

تعود عجلة دوري الرديف للدوران من جديد  غدا الأربعاء وذلك بإقامة 10 مباريات في المجموعات الأربع، ستتضح من خلالها ملامح المتأهلين إلى الدور القادم قبل نهاية الدور الأول بجولة واحدة.

في المجموعة الأولى سيلتقي السيب مع الشباب على ملعب الأول في قمة مرتقبة ومصيرية خاصةً للسيب إذا ما أراد المحافظة على حظوظه في التاهل، إذ لا بديل له سوى تحقيق الفوز، ومن جهة سيحاول الشباب الاكتفاء بنقطة ستكون كفيلة بنقله إلى الدور المقبل. ويستضيف فنجاء نظيره نادي عمان المتأهل الأول عن المجموعة في الساعة 4:15. ويلتقي مسقط مع أهلي سداب في الـ6:40.

وفِي المجموعة الثانية يستضيف المتصدر نادي ظفار ضيفه النصر في لقاء مُنتظر لحاجة الفريقين للخروج بنتيجة إيجابية وذلك في تمام ال6:50، وسيحتضن ملعب الاتحاد في الساعة 6:30 لقاء الاتحاد مع مرباط في مباراة بعيدة عن المنافسة حيث يقبع الفريقان في ذيل الترتيب، وسيخضع صلالة للراحة الإجبارية في هذه الجولة.

وعلى صعيد المجموعة الثالثة يلتقي العروبة والمضيبي وجهاً لوجه في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، العروبة سيحاول الحفاظ على حظوظه وكسب النقاط الثلاث أمام المضيبي الساعي هو الآخر للابتعاد بالمركز الثاني حيث سيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في الساعة الـ4:10. وفِي اللقاء الثاني سيحل صور ضيفاً ثقيلاً على متذيل الترتيب نادي الطليعة في تمام الـرابعة وعشر دقائق.

وما زالت المجموعة الثالثة تعيش الإثارة وذلك خلال القمة المرتقبة بين صحم والسويق على ملعب صحم في الساعة ال6:45، وتُشكل المباراة أهمية بالغة للفريقين حيث يبحث أصحاب الأرض عن النقاط الثلاث للمحافظة على حظوظ الفريق الذي يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة ومتخلفاً عن السويق الوصيف بفارق 3 نقاط، ويسعى السويق إلى حسم أمر تأهله من بوابة صحم. وفِي اللقاء الثاني يستضيف المتصدر صحار نظيره السلام في الساعة 6:45 ويواجه المصنعة نظيره النهضة في الوقت ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى