ريفر يقفز للمركز الرابع بالدوري

(د ب أ)-توووفه

عرقل كولون انطلاقة سان لورنزو في الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بالتغلب عليه 1-0 مساء أمس السبت، في المرحلة السادسة من المسابقة والتي شهدت أيضا فوزا ساحقا لريفر بليت على مضيفه هوراكان 4-0.

وافتتحت نفس المرحلة في وقت سابق أمس بفوز أرسنال ساراندي على يونيون سانتا في 4-1 كما شهدت فوز أرخنتينوس جونيورز على مضيفه جودوي كروز 1-0 وديفينسا خوستيكا على مضيفه سنترال كوردوبا 2-1.

وألحق كولون بضيفه سان لورنزو الهزيمة الأولى في الموسم الحالي ورفع رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثالث عشر فيما تجمد رصيد سان لورنزو عند 13 نقطة في صدارة جدول المسابقة.

وسجل لويس ميجيل رودريجيز وويلسون موريلو هدفي كولون في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و77 فيما سجل آنخل روميو الهدف الوحيد للورنزو في الدقيقة 48.

وقفز ريفر بليت إلى المركز الرابع رافعا رصيده إلى 11 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام منافسه التقليدي العنيد بوكا جونيورز و ذلك بعد فوز ريفر بليت على مضيفه هوراكان 4-0.

وحسم ريفر بليت المباراة بشكل شبه تام في الشوط الأول حيث أنهاه لصالحه بثلاثة أهداف سجلها ميلتون كاسكو وإجناسيو فيرنانديز وإزكويل بالاسيوس في الدقائق 19 و34 من ضربة جزاء و45.

وفي الشوط الثاني، أضاف نيكولاس دي لا كروز الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 50 ليضاعف محنة هوراكان الذي تجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

واستعاد أرسنال ساراندي اتزانه في الدوري الأرجنتيني بعد هزيمتين متتاليتين وتغلب على يونيون سانتا في 4-1.

وقفز ساراندي إلى المركز الثاني رافعا رصيده إلى 12 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف سان لورنزو وتجمد رصيد يونيون سانتا في عند أربع نقاط في المركز الحادي والعشرين بعدما مني بالهزيمة الرابعة على التوالي.

وأنهى أرسنال ساراندي الشوط الأول لصالحه بهدفين سجلهما فرانكو سبوتوني وجاستون ألفاريز في الدقيقتين الرابعة والخامسة.

وفي الشوط الثاني، أضاف الفريق هدفين آخرين عن طريق خوان كروز كابروف وجويل سوتورا في الدقيقتين 53 و90 فيما سجل والتر بو الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 60.

وتغلب ديفينسا خوستيكا على مضيفه سنترال كوردوبا بهدفين سجلهما نيكولاس فيرنانديز وباوتيستا ميرليني في الدقيقتين 67 و70 مقابل هدف سجله جوناثان هيريرا في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط وتجمد رصيد سنترال كوردوبا عند ثلاث نقاط في المركز ال22.

وفاز أرخنتينيوس جونيورز على مضيفه جودوي كروز بهدف نظيف سجله سيباستيان مارتينيز في الدقيقة التاسعة ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ويقفز للمركز الثالث بفارق الأهداف فقط خلف ساراندي وتجمد رصيد جودوي كروز عند ثلاث نقاط في المركز ال23 قبل الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى