شتيجن: تعلمنا من السقوط أمام ليفربول

(د ب أ)-توووفه

أكد الألماني مارك اندريه تيرشتيجن، حارس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، أن لاعبي فريقه يرغبون في تحقيق بداية جيدة في بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري، وذلك من خلال مباراتهم خارج الديار أمام بوروسيا دورتموند الألماني والمقرر إقامتها غدا الثلاثاء.

وقال تيترشتيجن خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل مباراة الغد التي ستقام في مدينة دورتموند الألمانية: “لا توجد المزيد من الضغوط، هي دائما موجودة في بطولة دوري أبطال أوروبا ذات المستوى العالي للغاية، سنلعب من أجل الفوز وسنحاول ألا ننسى ما حدث العام الماضي، ولكن علينا أن نتعلم من الأخطاء”.

واعترف الحارس الألماني أن برشلونة يدرك خطئه، وأضاف قائلا: “لقد أخفقنا في لحظة حاسمة للغاية، كان أمامنا القليل بعد ذلك لإنهاء الموسم، جميعنا كنا نسعى إلى إنهائه، كنا نشعر بشغف كبير للوصول إلى النهائي وتحقيق الفوز، ولكن الآن يبدأ موسم جديد، سنبدأ من جديد”.

وتابع: “ندرك أنه هنا علينا أن نكافح دائما من أجل أكبر هدف وهو دوري الأبطال وجميع المسابقات أيضا، سنبذل كل شيء من أجل أن نصل بعيدا، ما حدث في ليفربول العام الماضي أربكنا في نهاية الموسم، ولكننا نشعر بالقناعة بما نقوم به”.

ويرى تيرشتيجن أن مباراة فريقه غدا على ملعب “سيجنال ايدونا بارك”، معقل بوروسيا دورتموند، ستكون صعبة للغاية، حيث استدل على ذلك بمعرفته الكبيرة بهذا الملعب وذلك بفضل الفترة التي لعبها ضمن صفوف نادي مونشينجلادباخ الألماني.

وأكمل قائلا: “إنه ملعب صعب للغاية، عندما كنا هنا مع مونشينجلادباخ كنا نعاني كثيرا، هذه المرة سنحاول أن نفوز بالمباراة، إنها منافسة تبدأ الآن ونأمل أن ندخلها بالشكل الأفضل بتحقيق النجاح في المباراة الأولى من أجل مواجهة باقي المباريات بثقة جيدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى