البشائر يحدد أهدافه للموسم

توووفه- خليل التميمي

يواصل نادي البشائر تحضيراته لخوض دوري الدرجة الأولى الذي ينطلق الأسبوع القادم.

وللحديث عن استعدادات الفريق تحدث لـ توووفه راشد الهاشمي رئيس النادي: “بدأت استعدادات البشائر متأخرة نظرا لعدة أسباب منها الجمعية العمومية للنادي، وانتخابات مجلس الإدارة الجديد، واتحاد القدم وقضية الدمج وتحديد سقف الرواتب، وعيد الأضحى وانشغال مجلس الإدارة”.

راشد الهاشمي

وأضاف:”لذلك بدأ المجلس بتشكيل لجنة للتعاقدات مكونة من أعضاء المجلس، وبدأت التعاقدات بداية أغسطس، وأسرعنا في ذلك بعدما حدد المجلس أهدافه من المشاركة بتشكيل فريق قوي من أبناء النادي بالدرجة الأولى، وبدأنا تصعيد بعض اللاعبين من الفريق الأولمبي من المحافظة واضافتهم للمتواجدين من الموسم الماضي”.

وتابع:” حددنا المحترفين بعدما تعاقدنا مع المدرب حسان الحشاني الذي قاد الرستاق إلى التأهل لدوري عمانتل وتم التفاوض معه على أساس العمل في جهتين لتشكيل فريق قوي والمنافسة على بطاقة التأهل”.

وأردف:” إلى الآن العمل جار على تجهيز الفريق حتى يكون على أتم الاستعداد للمنافسة، وقد خاض الفريق عدة مباريات حسب إمكانية الفرق الأخرى”.

وأتم : “بدأنا بالفرق الأقل ثم لعبنا مباريات أمام عدة أندية مثل المضيبي والمصنعة وأهلي سداب، وبدأ الفريق يظهر بالمستوى اللائق، ووضحت بصمة المدرب في الملعب وبإذن الله الفريق قادر هذا الموسم على تحقيق الإنجاز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى