ريال سوسييداد يتعاقد رسميا مع مويا حارس أتلتيكو مدريد

 

 (إفي) – توووفه

 

أعلن نادي ريال سوسييداد الإسباني  الثلاثاء توصله “لاتفاق مبدئي” مع أتلتيكو مدريد بشأن انتقال حارسه ميجيل أنخيل مويا الذي سيرتبط بالفريق الباسكي لموسمين ونصف.

ونشر النادي الباسكي بيانا أعلن فيه عن توصل إدارة الناديين “لاتفاق مبدئي” بشأن انتقال الحارس المخضرم (33 عاما)، بينما أكد اتفاقه مع اللاعب نفسه على جميع تفاصيل عقده الذي يمتد حتى 30 يونيو 2020.

واجتاز مويا الكشف الطبي في مدريد وسيصل غدا لمدينة سان سباستيان للمشاركة في المران مع زملائه الجدد.
وعلى الرغم من انتهاء سوق الانتقالات الشوية، إلا أن الفريق يمكنه إبرام صفقة في الوقت الحالي بعد أن قام مدافعه إنييجو مارتينيز بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده للرحيل لأثلتيك بلباو، وهو ما أتاح الفرصة للنادي الباسكي لتعويضه بلاعب آخر من داخل الليجا خلال شهر وفقا للوائح رابطة الليجا الإسبانية.

ويعاني الفريق في مركز حراسة المرمى بعد إصابة حارسه الأساسي الأرجنتيني خيرونيمو رولي، الذي سيغيب لنحو شهر، فضلا عن عدم الاقتناع بإمكانيات بديله تونيو راميريز.

وكان مويا قد اجتمع صباح الثلاثاء مع مدربه في أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، لإقناعه بالرحيل وهو ما وافق عليه سيميوني.
ومنذ انضمامه لصفوف الأتلتي في 2014 قادما من خيتافي، حمى مويا عرين الفريق المدريدي خلال 67 مباراة استقبلت خلالها شباكه 54 هدفا، وشارك في تتويج فريقه بكأس السوبر الإسباني في 2015 على حساب ريال مدريد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى