الشباب يعود .. والدراسة تُغيِّب 3 لاعبين

توووفه- سالم الغافري

أعلن مدرب المنتخب العماني للشباب مواليد 2011 الوطني يعقوب الصباحي قائمة ضمت 26 لاعبا استعدادا لخوض معسكر داخلي في العاصمة مسقط نهاية الأسبوع الحالي.

وخلت القائمة لأول مرة من مهاجم نادي السيب قصي الجرادي لينضم بذلك إلى طارق المعشري وأسامة الهدابي حيث لم تفلح محاولات الاتحاد العماني لكرة القدم حتى اللحظة في الوصول إلى اتفاق مع أولياء أمور اللاعبين بسبب تزامن فترة التصفيات مع انطلاق العام الدراسي وهو الأمر الذي لا يلاقي قبولا من أولياء أمور اللاعبين.

وتمثل هذه الغيابات ضربة موجعة للجهاز الفني الذي يستعد لخوض للتصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة من 2 إلى 10 نوفمبر 2019. حيث يلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة العراق المستضيف وفلسطين والكويت وباكستان.

وضمت القائمه كلا من: نوح الرقادي عبد الحميد الحسني (بوشر)، منتصر الزدجالي ويقظان المشيفري (السيب)، نبراس المعشري وعيسي الناعبي (مسقط)، ملهم السنيدي (عمان)، عبدالله اليعربي (البشائر)، محمد البلوشي ووائل الحارثي وسعيد السلامي ( السويق)، محمد الطارشي والأزهر البلوشي (الشباب)، صلاح الكحالي وخلفان الرديني وخالد العبادي (صحم)، يوسف الشكيلي (عبري)، محمود العلوي وسالم الداودي وحمد المخيني وعمر الصلطي (العروبة)، داود الجابري (فنجاء)، فهد الراسبي (الكامل والوافي)، عمر النعيمي، ناصر النعيمي ومحمد الهنائي (النهضة).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى