هوملز: ليست لدي أفكار سلبية عن فترتي في ميونخ

(د ب أ)- توووفه

قال ماتس هوملز، لاعب نادي دورتموند الألماني لكرة القدم، إنه يعطي فترة لعبه مع بايرن ميونخ درجة “-2” (وهي درجة مدرسية تقترب من الجيد).

وفي مقابلة مع صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية الرياضية، قال هوملز: “حصلنا على البطولة ثلاث مرات، وفي دوري الأبطال خرجنا ثلاث مرات أمام الفريق الذي فاز لاحقا في كل بطولة، وباستثناء مباراة ليفربول، الذي استحق الفوز، كانت الخسارة لأسباب تافهة”.

كان هوملز، الحائز مع منتخب بلاده على كأس العالم 2014، عاد إلى فريقه السابق دورتموند في الصيف المنصرم.

وأوضح هوملز: “أنظر بدون أفكار سلبية إلى ميونخ، والمؤكد أنني واجهت فترة صعبة تحت قيادة نيكو كوفاتش في النصف الأول من الموسم وقد قاتلت للخروج من هذه المرحلة”.

وأضاف اللاعب الدولي السابق أنه عازم على الإسهام في دورتموند “في حصول الفريق مرة أخرى على لقب”، واستطرد: “لا أشعر على الإطلاق أن الانتقال إلى دورتموند خطوة إلى الوراء، وإذا ادعى أحد هذا، فإنه لا يغير شيئا في حياتي”.

وعلى الرغم من أنه كان ضحية التغيير الذي أدخله يوأخيم لوف على تشكيل المنتخب الألماني في مارس الماضي، ولم ينضم إلى المنتخب منذ ذلك التاريخ، إلا أن هوملز ألمح إلى استعداده للحوار: “في حياتي حتى الآن، دائما ما كنت أستقبل المكالمة عندما يتصل يوجي لوف، وربما أفعل ذلك أيضا في المرة القادمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى