بالصور: مواجهة كرواتية سلبية باستاد السيب

مسقط- توووفه

تصوير – سلطان الصبحي

تقاسم السيب وضيفه النصر نقاط مواجهة ختام الجولة الأولى من دوري عمانتل، والتي أقيمت على استاد السيب الرياضي، بعدما أهدر الفريقان العديد من الفرص وسط تألق الحارسين.

اختار الكرواتي جوران ميسيفيتش مدرب السيب أن يبدأ المواجهة بطريقة 4-4-1-1 بتواجد سعيد الفارسي في حراسة المرمى، وفي الدفاع فرانسيس كاسوندي وعبدالعزيز الغيلاني وباسل الرواحي وسعود الفارسي، وفي الوسط جيبولا وحاتم الروشدي وعيد الفارسي ومازن السعدي، ويونس المشيفري يلعب مباشرة خلف رأس الحربة الصريح محمد الغساني.

بينما اختار مواطنه رادان جاسانين إبراهيم المخيني في المرمى، وفهمي دوربين وروك إيلسنر وعبدالمجيد اليحمدي وعمر عادل، وفاجان افيريان وجوران ديفيد وغانم رمضان ومحمد خصيب الحوسني وعمر المالكي والكرواتي إيدن جونوروفيتش.

الشوط الأول

انطلقت صافرة الحكم اليعقوبي وسط حماس منقطع النظير من جماهير السيب التي ملأت الجهة اليسري للملعب، ورغبة جامحة من قبل لاعبيه في الظهور الأول بدوري المحترفين منذ سنوات، ولكن محمد خصيب كاد أن يخمد بركان الحماس بعد تسديدة تصدى لها ببراعة سعيد الفارسي.

رد السيب بالعديد من الكرات عبر الثنائي محمد الغساني والمشيفري، وينتهي الشوط الأول سلبيا.

السيب والنصر – موسم 2019-2020

الشوط الثاني

تواصل حماس مدرج جماهير السيب ودفع بلاعبيه من أجل التقدم للأمام، ولكن النصر لم يقف مكتوف الأيدي شكل خطرا على مرمى الفارسي عبر الثلاثي المالكي وخصيب وجونوروفيتش، وهذا الأمر أرغم السيب على الهجوم بحذر مبالغ فيه.

تألق المخيني في المرمى الأزرق والفارسي في المرمى الأصفر ورهبة البدايات من الجانبين والخوف من التعثر مبكرا كتبت للمباراة الخروج بنتيجة سلبية رغم الحماس الكبير في الملعب والمدرج ليتقاسم الفريقان نقاط المواجهـة.

مزيد من الصور: –

رادان جاسانين
جوران ميسيفيتش
جماهير السيب

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى