والد نيمار يتحدث عن فترة غياب نجله عن الملاعب

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد نيمار دا سيلفا والد نيمار جونيور مهاجم باريس سان جيرمان أن ابنه سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة وثمانية أسابيع وسيتم تقييم ما إذا كان في حاجة للخضوع لجراحة لعلاج الشرخ الذي يعاني منه في مشط القدم اليمنى.

وقال نيمار دا سيلفا في تصريحات لمحطة (إسبن برازيل) إن “باريس سان جيرمان يعرف أنه لن يتمكن من الاعتماد على نيمار خلال المباريات المقبلة. العلاج سيستمر من ستة لثمانية أسابيع بغض النظر عما إذا كان سيحتاج لجراحة أم لا”.

وكان باريس سان جيرمان قد أعلن أول أمس الاثنين أن نيمار يعاني من التواء في الكاحل الأيمن وشرخ في مشط القدم، وهي إصابة تعرض لها خلال مباراة الفريق امام مارسيليا الأحد الماضي.
وخلال الساعات الأخيرة انتشرت تقارير حول إمكانية خوض نيمار مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد المقررة في السادس من مارس المقبل.

وأكد مدرب البي إس جي، أوناي إيمري، امس أنه لا يستبعد مشاركة نيمار في المباراة رغم اعترافه بأن الأمر “لن يكون سهلا”.
نفى إيمري صحة التقارير التي أشارت إلى أن المهاجم البرازيلي سيخضع لجراحة بسبب الشرخ الذي يعاني منه في مشط القدم اليمنى، مبينا أنه ستتم خلال الأيام المقبلة متابعة الإصابة.

وقال “سنرى كيف ستمضي الأيام لاتخاذ قرار بشأنه. في الوقت الراهن نحتفظ بالهدوء، ويجب انتظار رؤية كيف تمضي الأيام”.
من ناحيته قال والد نيمار “في حالة نيمار الجراحة ستجعل عملية التعافي أكثر سرعة. لا يمكننا الانتظار. هذا ليس قراره هو ليس طبيبا ولست أنا أيضا. علينا أن ننتظر قرار النادي. باريس سان جيرمان ينتظر اللحظة المناسبة، ينتظر وصول طبيب المنتخب (رودريجو لاسمار) لاتخاذ هذا القرار معا. الاربعاء سوف يجتمعون ويتخذون القرار. نيمار ليس من يقرر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى