بداية إيجابية لأحمر الناشئين بالتصفيات الآسيوية

مسقط- توووفه

اكتفى الأحمر العماني للناشئين بهدفين في الشباك الباكستانية، ضمن افتتاح مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم آسيا دون 16 عاما “البحرين2020” المقامة في مدينة الخُبر السعودية.

بدأ الأحمر المباراة برسم 4-4-2 من خلال تواجد مرشد الحمحمي في المرمى، وفي الدفاع: تركي عبدالله وحمزة العيسري وسالم العبدلي والمنذر الحسني، وفي المنتصف مأمون العريمي والمعتصم السمين وعبدالعليم الرواحي ومحمد عبدالحكيم، وفي الهجوم الثنائي مشاري الحسني وعبدالرحمن الجابري.

منذ البداية، ظهرت نوايا المنتخب العماني من خلال الضغط بكل قوة على المرمى الباكستاني، وهذا ماحدث حيث ظهر الفريق الأخضر بشكل متواضع، وفيما يبدو أنه لم يتحضر جيدا للتصفيات، أضاع المنتخب العديد من الكرات السهلة أمام المرمى.

وبعد تبادل للكرة بين عبدالرحمن الجابري ومشاري الحسني أحرز الأخير هدف التقدم بعد مضي 18 دقيقـة، وأضاع محمد عبدالحكيم فرصة مضاعفة الفارق بعدها بـ 10 دقائق، واستمرت السيطرة العمانية على الملعب ولكن بدون فعالية على مرمى الخصم لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.

الشوط الثاني

مع بداية الشوط الثاني كاد المنتخب الباكستاني أن يعود بالنتيجة، ولكن الكرة أبعدها الحمحمي لخارج الملعب، وبعد ربع ساعة اخترق مأمون العريمي الدفاعات وتمكن من تسجيل الهدف الثاني بأفضل طريقة ممكنة.

بعد ذلك واصل الأحمر إهداره للفرص، أبرزها كرة لقمان الجديدي التي جانبت المرمى لتنتهي المباراة بفوز الأحمر بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى