ماريانو: سيكون من الرائع أن أعود يوما ما إلى ريال مدريد

 

 (إفي) – توووفه

 

أكد ماريانو دياز مهاجم ليون الإسباني أنه يأمل في العودة “يوما ما” إلى ناديه ريال مدريد، مشيرا إلى أنه يطمح في اللعب للمنتخب الاسباني.

وقال اللاعب في مقابلة مع (إفي) ردا على سؤال حول ما إذا كان يفكر في العودة للميرنجي “إنها إمكانية لا تتوقف علي. نعم، لما لا، سيكون من الرائع أن أعود يوما ما إلى ريال مدريد”.

وأضاف “الريال له نسبة في حقوق بيعي مستقبلا، وإضافة لذلك هو خيار له الاولوية”.
وأكد دياز أنه “يحلم منذ الصغر باللعب مع لاروخا”.

وأشار دياز إلى أنه رفض عدة مرات استدعائه من قبل منتخب الدومينيكان التي يحمل جنسيتها للعب معه، وأنه رغم مشاركته مع المنتخب اللاتيني مرة في مباراة ودية لكن ذلك لن يمنعه من المشاركة مع إسبانيا حال استدعائه.

وبعد بلوغ فريقه ليون دور الستة عشر بالدوري الاوروبي لكرة القدم، أكد ماريانو أن أتلتيكو مدريد وأرسنال الميلان، هم المنافسين الرئيسيين لفريقه نحو صراعه للفوز بلقب البطولة.

ورجح ماريانو فوز ريال مدريد بجولة دور الستة عشر الاقصائية في دور الابطال أمام باريس سان جيرمان بعد الفوز في مباراة الذهاب (3-1) ذهابا.
وأشار ماريانو إلى أنه لو كان مهاجم باريس سان جيرمان نيمار مصابا بشرخ في مشط القدم فسيكون من الصعب عليه اللحاق بالمباارة، وبالتالي ستتعقد مهمة الفريق الباريسي في لقاء الاياب على ملعب حديقة الامراء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى